المحتوى الرئيسى

تعرف على أهم شروط توصيل خدمة الغاز الطبيعي للمنازل بالشرقية فى "س" و "ج" - برلمانى

05/21 12:58

نفذت محافظ الشرقية ، مشروع إمداد المنازل بالغاز الطبيعي في 14 مدنية و مركز  بالمحافظة ، ليتحقق حلم طال انتظاره لسنوات هو توفير وقود منزلي بديل لأسطوانة البوتاجاز.

وإليك الإجابة علي الأسئلة التي تهم المواطن الشرقاوي الراغب في الحصول علي خدمة الغاز الطبيعي المنزلي:

ماهي اجراءات التعاقد للحصول علي الخدمة المنزلية؟

يستلزم للتعاقد توافر رقم الغاز الموجود على باب الشقة أو باب العمارة  التي يسكنها العميل  ،صورة من بطاقة الرقم القومى، أصل إيصال الكهرباء أو فاتورة التليفون ،صورة من عقد الشقة "تمليك –إيجار"  .

هل يوجد شرط جزائي علي المتخالفين عن التعاقد؟

أكدت الشركة انه الإنتهاء من التوصيل للعقار دون تنفيذ أحد الشقق به بسبب عدم تعاقد أصحابها  سيتم التنفيذ بعد ذلك  في حالة طلبة بمقايسة فعلية على حساب العميل  بدون دعم .

ماهي المدن والمراكز التي سيتم تغطيتها بالخدمة؟

جارى توصيل الخدمة في 14 مركز و مدنية هما " ابو كبير ، مشتول السوق ، فاقوس ، ههيا ، الإبراهيمية ، ديرب نجم ، القرين ، كفر صقر ، أولاد صقر ، القنايات، منيا القمح ، الحسينية ،منشأة أبو عمر ، صان الحجر  "

كم عدد المحطات المغذية لهذه المدن؟

جاري الانتهاء من إنشاء ثلاث محطات كبيرة لتغذية هذه المدن بمراكز " ابو كبير ، مشتول السوق ، فاقوس " حيث تخدم محطة أبو كبير مراكز " أبو كبير ، ههيا ، الإبراهيمية ،ديرب نجم ، القرين ، كفر صقر ، أولاد صقر ، القنايات " ومحطة مشتول السوق تخدم مركزي" مشتول السوق ومنيا القمح " ومحطة فاقوس تخدم مراكز " فاقوس ، الحسينية ، منشأة أبو عمر ، صان الحجر " .

متي بدأ أعمال الحفر للمشروع؟

في بداية 2018  صدرت  تعليمات  مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بسرعة الإنتهاء من إستخراج التصاريح اللازمة لقيام الشركات المنفذة بأعمال الحفر وإقامة المحطات وتوصيل مشروع الغاز الطبيعي للمنازل و الإتفاق على قيمة رد الشيء لأصله مشدداً على ضرورة التنسيق والتكامل بين جهات العمل المختلفة والشركات المنفذة لإتمام وتنفيذ المشروع .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل