المحتوى الرئيسى

إصابة سائق بجروح طعنية فى مشاجرة بسبب أولوية المرور بالبحيرة

05/21 12:58

استقبل مستشفى دمنهور العام بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، سائقًا مصابًا بجروج طعنية، إثر تعدي زميله عليه، لخلافات بينهما بسبب أولوية المرور بسيارتهما على الطريق بمنطقة شبرا التابعة لقسم شرطة دمنهور.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من المقدم حسن قاسم رئيس المباحث بقسم شرطة دمنهور من المستشفى العام بوصول "حازم ي ت"، 31 سنة سائق، مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر وآخر قطعى بالذراع اليسرى.

وبسؤاله اتهم "أحمد.ع.أ"، 28 سنة سائق، بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته المشار إليها لخلاف بسبب أولويه المرور بسياراتهما بالطريق.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعه لذات السبب المشار إليه وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمه بإلقائها بأحد المجارى المائية وتحرر المحضر اللازم القسم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

طبق الطرشي أو المخلل من الأطباق الأساسية علي مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم، وشراءه قبل المدفع من العادات المصرية الخالصة التي يواظب عليها المصريون في هذا التوقيت من كل عام، ومن بين محلات الطرشي ...

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

Comments

عاجل