المحتوى الرئيسى

كثافات متحركة بميادين وشوارع القاهرة الكبرى

05/21 12:10

شهدت ميادين ومحاور القاهرة الكبرى، صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية متحركة في أغلب الميادين والشوارع الرئيسية، خاصة في أوقات الذروة الصباحية، وسط تواجد لرجال المرور لتسيير الحركة المرورية وسحب الكثافات.

في الجيزة، ظهرت كثافات مرورية بشارعي فيصل والهرم خلال ساعات الذروة الصباحية، امتدت إلى ميدان الجيزة والشوارع المتفرعة منه، فضلا عن وجود كثافات من بداية كوبري فيصل وحتى منطقة البحوث بشارع مترو الجامعة، وكثافات مرورية بشارع السودان لتأثير الأعمال الخاصة بالمترو بالمنطقة.

كما شهد شارع البطل أحمد عبدالعزيز وكوبري 6 أكتوبر والطريق الدائري معدلات سير عادية ومتحركة أمام حركة السيارات، وسط انتشار رجال مرور الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء طارق حجاج.

وفي القاهرة، ظهرت كثافات مرورية بطريق صلاح سالم ونفق الأزهر ومنطقة العباسية ومجموعة من الطرق بمدينة نصر، وتأثرت الحركة المرورية بمجموعة مؤثرات من بينها وقوع حادث مروري بين سيارتين بشارع الثورة أمام الهيئة العربية للتصنيع، كما تسبب انقلاب سيارة ملاكي بميدان محمد زكي في توقف حركة المرور في الاتجاه من المقطم حتى ميدان الشهيد، وظهرت كثافات مرورية بسبب تعطل أتوبيس أعلى شارع رمسيس اتجاه العباسية، وظهور بعض الكثافات في الطريق.

كما تسبب تسرب مياه ري بالجزيرة الوسطى لمحور صلاح سالم أمام مستشفى الأمراض العقلية في ظهور بعض الكثافات للقادم من كوبري الفنجري حتى العباسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل