المحتوى الرئيسى

«تنشيط السياحة» تنظ الحفل الختامي للحملة الدعائية لمصر مع «As Roma» الإيطالي

05/21 11:34

نظمت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عن طريق مكتبها في روما، الحفل الختامي للحملة الإعلانية التي قامت بها الهيئة، بالتعاون مع نادي «AS Roma» الإيطالي؛ للترويج للمقصد السياحي المصري، وبمشاركة اللاعب الإيطالي ستيفان شعراوي، الذي ينحدر من أصول مصرية والملقب بـ«الفرعون» في إيطاليا، وذلك بمقر الأكاديمية المصرية للفنون بروما.

حضر الحفل هشام بدر سفير مصر في روما، ومحمود سامي سفير مصر لدي الفاتيكان، والدكتورة جيهان زكي رئيس الأكاديمية المصرية للفنون، والمستشار السياحي بإيطاليا عماد فتحي، ولاعب نادي روما الشهير ستيفان شعراوي، بالإضافة إلى 160 من ممثلي منظمي الرحلات الإيطالييين، ومدير مكتب شركة مصر للطيران بإيطاليا محمد ناصر، وممثلي شركة «إير كايرو».

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج غير التقليدية، واستغلال الأحداث الرياضية العالمية للترويج للمقصد المصري، حيث إن مباريات كرة القدم للفرق الكبيرة يتابعها الملايين حول العالم من جميع الفئات والأعمار.

وأشارت «المشاط»، إلى أن الهدف من الحملة هو استغلال شعبية نادي «AS Roma» عن طريق استخدام قنوات الاتصال الخاصة به، والتي تصل إلى 3 ملايين مشجع من جماهيره؛ من خلال إعلانات حول الملعب الأوليمبي بروما، وإعلانات على راديو وتليفزيون روما، بالإضافة إلى الموقع الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي للنادي، مضيفة أن الحملة تستهدف المساهمة في استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا.

كما تحدث السفير محمود سامي عن مسار رحلة العائلة المقدسة، مشيرا إلى أهمية الترويج للمسار خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أهمية السوق الإيطالي بالنسبة لمصر، حيث تضاعفت أعداد السائحين من إيطاليا خلال العام الماضي والربع الأول من العام الحالي، مشيرا إلى أن الهيئة مستمرة في خططها الترويجية لهذا السوق الهام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل