المحتوى الرئيسى

خماسية لأساطير الكرة العالمية في مباراة من أجل السلام بهندوراس

05/21 10:57

أساطير الكرة المشاركون في المباراة

فاز فريق مكون من نخبة من أبرز نجوم الكرة العالمية السابقين بـ"مباراة من أجل السلام" أمام رموز كروية في هندوراس بنتيجة 5-2، في لقاء تألق فيه البرازيلي ريفالدو والمحلي خوليو سيزار دي ليون. 

مهرجان أهداف في مباراة استعراضية لنجوم العالم في جواتيمالا

وشارك في المباراة الفرنسي إريك أبيدال والإسباني فرناندو مورينتيس، لكن على الرغم من إظهار قدراتهما مع الكرة فإنهما لم يتمكنا من التسجيل.

ومر وقت كبير من زمن المباراة تحت الأمطار، وجاء الهدف الأول بتوقيع الفرنسي ديفيد تريزيجيه لفريق الأساطير الذي كان قائده الإسباني ميشيل سالجادو.

كما شارك في هذا الفريق الكولومبي رينيه هيجيتا والإسباني كارليس بويول، اللذان حظيا بتصفيق الجماهير في استاد تيجوثيجالبا الوطني بالعاصمة الهندورية.

وكان الأرجنتيني خافيير سافيولا هو صاحب الهدف الثاني لفريق الأساطير الذي وصل السبت إلى هندوراس للمشاركة في النسخة الثانية من "مباراة من أجل السلام".

وجاء هدفا فريق رموز الكرة المحلية بتوقيع خوليو سيزار المعروف بقلب "رامبو"، وتبعهما هدفان آخران للزائرين سجلهما ريفالدو والبرتغالي لويس فيجو.

وإلى جانب سيزار وأمادو جيفارا، قائد منتخب هندوراس السابق، يبرز أيضا من بين اللاعبين الذين شاركوا في المباراة نويل فياداريس ودانيلو تورسيوس وغيرهم من أساطير الكرة في البلد اللاتيني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل