المحتوى الرئيسى

بالفيديو| شخصية "مرتضى منصور" في "فوق السحاب": "أنا اللي هدربكم بنفسي"

05/21 08:40

مرسي بيه - فوق السحاب

"جميع أحداث المسلسل من وحي الخيال، وأي تشابه مع أحداث أو شخصيات حقيقية هو صدفة، وتأثر بالعالم الذي نعيش فيه (...)"، جملة تبدأ بها أحداث مسلسل "فوق السحاب"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، رفقة نخبة من النجوم.

وربما حرص صناع العمل على وضع مثل هذه الجملة، نظرًا لتشابه بعض الشخصيات في المسلسل مع أفراد في الواقع، كان بينها ما ظهر في الحلقة الرابعة، التي عرضت اليوم، وهو "مرسي بيه"، رئيس أحد الأندية الذي يتدخل في القرارات الفنية للفريق.

الشخصية التي يجسدها الفنان محمد التاجي، يظهر داخل ملعب السلام، في أحد تدريبات فريق الكرة في النادي الذي يقوم برئاسته، واقفًا داخل الملعب، يتابع المران، قبل أن يتدخل ويوقفه ليعلق على أداء اللاعبين.

يبدأ المشهد، في الدقيقة 30، بمجموعة من الجماهير التي ترتدي القمصان الحمراء، وتردد أهازيج تُشبه ما يغنيها جماهير النادي الأهلي، قبل أن يظهر "مرسي بيه"، ويوقف المران قائلًا: "بس، وقف، تعالى يالا منك له هنا، أجري يلا، إيه اللي بتهببوه ده؟!، ده لو حبة عيال بتلعب كرة شراب في حارة كانت لعبت أحسن منكم".

ويضيف رئيس النادي: "أنا من هنا ورايح اللي هدربكم، يعني هو الكابتن بتاعكم ده بيهبب إيه، بتعمل رجل الكيكة يا أخويا، ما هي مفهومة أنت دفاع وأنت هجوم وخلصت".

موقف "مرسي بيه" مع الفريق ومديره الفني، لم يمر مرور الكرام، بعدما أغضب الجماهير الحاضرة للمران، وتقوم بترديد شعارات تُهاجم رئيس النادي.

متابعو المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شبهوا شخصية "مرسي بيه"، التي يجسدها "التاجي" في "فوق السحاب"، بشخصية رئيس نادي الزمالك الحالي مرتضى منصور، الذي يتهمه البعض دومًا بالتدخل في الأمور الفنية الخاصة بالفريق.

يذكر أن أحداث "فوق السحاب" تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا.

تعديل إعلان جمعية رسالة بسبب "تيشيرت" هشام ماجد

بالفيديو| كواليس قفزة ياسر جلال في مسلسل رحيم: "نفذها بنفسه"

بالفيديو| ملك الأردن يتناول الإفطار في الشارع

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل