المحتوى الرئيسى

الجنايات تُحدد مصير عامل أحالت أوراقه للمفتى بتهمة تصنيع الترامادول

05/21 08:22

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار محمد طه جابر، حكمها على عامل أحالت فى جلستها السابقة أوراقه إلى المفتى، بعد ثبوت تورطه فى تصنيع الترامادول، كما تصدر حكمها على شريكه المتهم فى القضية.

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين أحمد رضوان، ومحمد عبد الحافظ، وأمانة سر عادل الشيخ وصبحى عبد الحميد.

وأسندت النيابة لكل من "م.ب" عامل بكافتيريا، و"م.م" عاطل، إنتاج أقراص الترامادول بقصد الاتجار، وحيازة مواد مخدرة فى الأحوال غير المصرح بها قانونا.

وتوصلت التحريات السرية التي قام بها الرائد إسلام أبوبكر إلى قيام المتهم الأول بتصنيع الأقراص المخدرة وترويجها، ونفاذًا لإذن النيابة بضبطه وتفتيشه، وتفتيش مقر التصنيع- تمكن من ضبطه بالمكان وعثر على «كارنيه» نقابة الصيادلة ومجموعة من الآلات والمعدات والأدوات وماكينة كبس وتصنيع الأقراص وأخرى لخلط المساحيق المستخدمة في تصنيع الأقراص وماكينة تغليف وتعبئة وتلوين الأقراص، وكذا ماكينة ضغط الهواء وماكينة لطحن المواد الصلبة، إضافة إلى مجموعة من القوالب المعدنية التي تستخدم في تشكيل الأقراص وكذا أغلفة سلوفانية وعبوات بلاستيكية لتغليف وتعبئة الأقراص ومجموعة من الأجولة البلاستيك بها مساحيق ملونة وكمية كبيرة من أقراص الترامادول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرّ - لطبيعة عمله كصيدلي- بإعداد وتجهيز المواد والمعدات والآلات لاستخدامها في تصنيع الأقراص المخدرة، بالاشتراك مع المتهم الاخر الذي كان يمده بالمواد الخام ويقومان بالاتجار في تلك الأقراص عقب تصنيعها لتحقيق أرباح مالية.

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل