المحتوى الرئيسى

الدفع بـ20 سيارة لحوم ودواجن مجمدة بالقاهرة الكبرى

05/21 08:23

قال المحاسب عصام نحمده, رئيس فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة في مدينة السادس من أكتوبر التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنَّ الشركة المصرية لتجارة الجملة تدفع يوميًا بنحو 20 سيارة متنقلة ومبردات إلى القاهرة الكبرى، تحت إشراف الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة لطرح السلع المجمدة بتخفيضات 25% لتوفير احتياجات المواطنين من السلع خلال الشهر الكريم.

وأضاف «نحمده», لـ«الدستور»، أن حمولة السيارة الواحدة تتراوح مابين 3 أطنان و5 أطنان من اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيهًا والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا، رغم ارتفاع أسعارها في الأسواق المحلية إلى 30 جنيهًا.

وأشار إلى أن هناك خطة تدفع بالسيارات إلى المناطق الأكثر احتياجا والمناطق التي تخلو من الخدمات والمنافذ التموينية وشركات تجارة الجملة والمجمعات الاستهلاكية.

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل