المحتوى الرئيسى

انتهاء فعاليات منتدى «المرأة ومستقبل الإبداع».. (صور)

05/21 08:17

اختتم منتدى "المرأة ومستقبل الإبداع"، والذي نظمته أكاديمية الفنون، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة فعالياته، اليوم الأحد، حيث شارك فيه 25 باحث أكاديمي من مختلف الجامعات المصرية.

وكرم المنتدى ضيوفه من رموز الوطن، وكان من بينهم، الدكتورة نبيلة عريان، والأستاذة بالمعهد العالي الكونسرفتوار ورائدة الغناء الأوبرالي، وكذلك منح درع التكريم للفنانة الكبيرة فريدة فهمي، ودرع التكريم للإذاعية إيناس جوهر.

كما تم منح الدكتورة أحلام يونس، درع التكريم من الدكتورة رانيا يحيي، الأمينة العامة للمنتدى نيابة عن الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة والرئيس الشرفي للمنتدى، بالإضافة إلى توزيع دروع للسادة رؤساء الجلسات وشهادات تقدير للمشاركين بالمنتدى وأعضاء اللجنة المنظمة للمنتدى.

وكانت أهم التوصيات ونتائج الأبحاث المقدمة التى تم الخروج بها فى المنتدى هى: أهمية التركيز على الإعلام الجديد وعلاقته بالمرأة نظرا لندرة الدراسات في هذا المجال، عقد وتنظيم منتدي المرأة ومستقبل الإبداع سنويا، الاهتمام بالتعريف بالمبدعين والمبدعات في فن الرسوم المتحركة، دعوة الباحثين من مصر وخارجها وتحويل المنتدى إلى عربي ودولي، التأكيد على ضرورة تنظيم مجموعة من الورش المتخصصة وذلك بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وأكاديمية الفنون ليستفيد منها الطلاب.

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل