المحتوى الرئيسى

8 مشاهد مؤثرة في مسلسلات رمضان أحدث ضجة مواقع التواصل.. فيديو

05/21 07:44

اشتد الصراع بين الأعمال الدرامية المقدمة هذا العام في سباق دراما رمضان 2018، وتتصدر المشهد مسلسلات “نسر الصعيد، ورحيم، وليالي أوجيني، وكلبش 2 وأخيرًا مسلسل أيوب”، ومنذ عرض الحلقات الأولى من تلك الأعمال الدرامية وشكلت قاعدة جماهيرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لذا يستعرض موقع لقطات أبرز المشاهد المؤثرة في الحلقات الخمسة الأولى أحدثت ضجة عبر السوشيال ميديا :

1- مسلسل “نسر الصعيد” :

واستحوذ المسلسل على قلوب عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان محمد رمضان، ويبدو أن مشهد وفاة زوجة صالح القناوي في أولى حلقات المسلسل كان محط اهتمام العديد من محبي وعشاق العمل الدرامي، حيث تصدر هاشتاج المسلسل تريند “تويتر” في وقت عرضها.

اللحظة اللي بتودع فيها حد بتحبه وانت عارف إن الموت هياخده منك ومش هتشوفه تاني دي أصعب لحظة ممكن تعيشها طول عمرك@Mohamed_Ramadan#نسر_الصعيد pic.twitter.com/DGUfOzq7qi

— dmc (@dmctveg) May 17, 2018

ويدخل مسلسل “نسر الصعيد” بمشهد ثانٍ في الأكثر حديثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من محبي المسلسل عن دهشتهم من وفاة “صالح القناوي” في الحلقة الخامسة من المسلسل، مؤكدين أن شخصيته مؤثرة للغاية وكان لابد من أن تستمر لحلقات أكبر.

2- مسلسل “كلبش 2” :

فيما أحدثت الحلقة الأولى من مسلسل “كلبش 2″، جدل واسع بعد عرضها ليلة الأول من رمضان، حيث استهل المسلسل أحداثه بمقتل أسرة “سليم الأنصاري” على يد رجال “عاكف أبو العز” والذي يؤدي دوره الفنان هيثم أحمد زكي، الذي أراد الانتقام منه بعدما تمكن من القبض علىى العراب.

أما في الحلقة الأولى من مسلسل “رحيم”، فقد اجتمع الفنان ياسر جلال بالفنان القدير حسن حسني، بعد خروج “رحيم” من السجن بعدما قضى بداخله 7 سنوات ليجد أن رجاله قاموا بالاستيلاء على ثروته وأملاكه وشردوا أسرته ووالده “حسن حسني”، المشهد ظهر بشكل عفوي وملئ بالمشاعر الفياضة بين الاب والابن.

وضمن أحداث حلقات المسلسل، كان مشهد انكشاف سر العلاقة بين “رحيم” و”داليا” والتي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية نور، حيث ظل طوال ثلاث حلقات يبحث عنها بعد خروجه من السجن، وجمعهم لقاء صغير قاسي للغاية في الجراج.

وفي مشهد ثالث، كان بمثابة “دخول مفاجئ”، حيث ظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف في الحلقة الخامسة من المسلسل لينقذ “رحيم” من أيدي رجال عصابة زوج شقيقته والذي يحاول التخلص منه لضمان حصوله على ثروته كاملة.

4- مسلسل “ليالي أوجيني” :

أما عن مسلسل “ليالي أوجيني” فالمخرج هاني خليفة يقدم تحفة درامية جديدة، حيث يعكف على تقديم لوحات فنية باعتماده على ديكورات الستينات الجميلة البسيطة، بينما يعد أهم مشاهد المسلسل حتى الآن والذي أظهر براعة “أمينة خليل” أو كاريمان في تقديم دور الأم لأول مرة بعدما أخذ منها زوجها “إسماعيل” طفلتها “ليلى” دون الكشف عن الذنب التي اكترفته كاريمان قبل الزواج بإسماعيل.

كان أقوى مشاهد مسلسل “أيوب” بطولة الفنان مصطفى شعبان في بداية الحلقة الثانية، يتمثل في تلقيه خبر وفاة والدته تأثرًا بالقبض عليه وتلفيق إتهامات لم يرتكبها، وكذلك إجبار خطيب ابنتها “آيتن عامر” على إتمام الزواج في موعده رغم القبض على “أيوب” شقيقها.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل