المحتوى الرئيسى

أمين جمال: تعاوني مع الزعيم بـ«عوالم خفية» أدخلني التاريخ

05/21 07:42

أكد الكاتب أمين جمال مؤلف مسلسل «عوالم خفية» (بطولة الفنان عادل إمام)، أن المسلسل أدخله التاريخ بتعاونه مع الزعيم، معربا عن سعادته بالصدى الذي حققه المسلسل منذ الحلقات الأولى، في ظل السباق الرمضاني الذى يشهد هذا العام منافسة قوية بين العديد من الأعمال القوية، التي تطرح قضايا تهم المشاهد وتشهد مشاركة واسعة من المؤلفين الشباب.

وقال «جمال» لـ«الدستور»، إن نجاح مسلسل «عوالم خفية» لا يعود لمؤلفيه أمين محرز، ومحمود حمدان بل يرجع نجاحه إلى كل المؤلفين الشباب في مصر في الفترة الحالية.

وأضاف أن هذا العام يشهد العديد من الأعمال الدرامية القوية، خصوصًا والتي يشارك فيها المؤلفين الشباب، مشيرا إلى أن نجاح مسلسل «أيوب» وظهور الفنان مصطفى شعبان بشكل جديد يرجع إلى محمد سيد بشير، بالإضافة إلى مسلسل الوصية لأكرم حسين وأحمد أمين والذي شارك في كتابته كل من أيمن وتار ومصطفى حلمي.

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل