المحتوى الرئيسى

'الأب الجاحد' فى 'الصدمة' يكشف لـ'الدستور' تفاصيل حلقات جديدة

05/21 07:24

رغم أننا في اليوم الثالث من شهررمضان الكريم، فإن الحلقة الأولي من برنامج "الصدمة" تظل عالقة في ذهن المشاهدين، حتى يتزايد عدد مشاهدينها كل يوم، وهى الحلقة التي كانت تتضمن طفل يبكي هربًا من أبيه ويريد الذهاب لأمه، وعندما كان يقابل المارة في الشارع يطلب منهم أن يهاتفوها لتأخذه، وعندما كانوا يهاتفونها كانت ترد بأنها لا تريد ابنها، هذه الحلقة التي جعلت كثيرًا من المشاهدين يبكون، وفي نفس الوقت يضربون "الأب" الذي ظهر فى نهاية الحلقة، وهو يهين ابنه، قائلا له: "بتنزل من ورايا ليه".

"وائل السادات" الذي ظهر فى دور الأب الجاحد والذي كان يهرب منه ابنه، والذي تلقي ضرب مبرح من المواطنين، أكد أن نسبة الضرب كانت متوسطة من بعض المشاهدين، ولكنها كانت شديدة الانفعال من البعض الآخر، مؤكدًا أنه تم الدفع به كثيرًا ووصل هذا الدفع والضرب إلى اهتزاز الميكروفونات المخفية التي توجد تحت ملابسه وتستخدم فى البرنامج.

وكشف "وائل" عن كواليس الحلقة، قائلًا إنه يوجد بعض المشاهدين خلال هذه الحلقة كانوا متأثرين بحد كبير، ومنهم سيدة مُسنة ظلت تبكي ساعتين عقب انتهاء الحلقة ظنًا منها أنه ليس مقلبا كما يقولون، قائلًا: "مصدقتش إلا لما جبنلها والدة الطفل الحقيقة".

وكشف عن كواليس الحلقات المقبلة من البرنامج، قائلًا: إنه سوف يشهد شخصيات ومواقف ستكون أيقونات رمضان 2018 على غرار البنوتة التى بكت كثيرًا أمام الولد الذي تركته أمه، مؤكدًا أنه توجد امرأة مسيحية ستكون أيقونة رمضان خلال حلقات مقبلة، وهى تتدافع عن بنت محجبة يحدث لها أحد المواقف في الشارع، قائلًا: "لسه الدنيا بخير.. عندنا إنسانية ووحدة وطنية".

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل