المحتوى الرئيسى

إدراج طريق مستشفى الداخلة في خطة «رصف الوادي الجديد»

05/21 07:23

أعلن رئيس مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد كمال إبراهيم، الأحد، عن إدراج طريق مستشفي الداخلة العام في خطة الرصف المقبلة؛ بسبب سوء حالته الفنية وتكرار الحوادث به.

أكد كمال أنه تم الإعداد لرصف الطريق بطول 1.5 كم ابتداءً من مستشفي الداخلة ومرورا بقسم شرطة المركز حتى مقر الوحدة المحلية بمدينة موط كخطة رصف عاجلة في موازنة الرصف ومشروعات الخطة الاستثمارية والتي تبدأ في شهر يوليو المقبل.

أضاف: أن المركز يدرك تماما معاناة المواطنين أثناء المرور بالطريق، ولذلك جري إدراجه في خطة الرصف المقبلة مع بداية العمل بموازنة العام المالي الجديد2018/2019.

كما لفت إلي أن المركز وضع خطة متكاملة لتجميل مدخل مدينة موط من خلال فع كفاءة الطرق وإزالة الأتربة وإقامة ممشى سياحي كمتنفس لأهالي المدينة.

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل