المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد تاونشيب روليرس | Goal.com

05/21 01:09

يستضيف الأهلي تاونشيب روليرس ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 17 يوليو 2018 ميلادياً، الموافق 13 ذو القعدة 1439 هجرياً.

يدخل نادي القرن الافريقي اللقاء بعد أن أهدر الفوز في الجولة الأولى في مباراته على ملعبه ضد الترجي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويسافر بعيداً إلى أوغندا ليعود بهدفين في مرماه تضعه في مأزق حقيقي في البطولة، ليصبح الأهلي متذيلاً للمجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط، فيما يأتي روليرس وكامبالا سيتي في المركز الثاني والثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما يتصدر المجموعة حتى الأن الترجي التونسي برصيد 4 نقاط، يبدوا أن المارد الأحمر ماذال متأثراً بخروجه من بطولة كأس مصر ومن التخبطات الإدارية بالنادي.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2018 | الأهلي يواصل السقوط ويخسر من كمبالا ترتيب هدافي دوري أبطال أفريقيا | أحداد يستمر في الصدارة ومالانجو يقترب نتائج إيجابية للعرب في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

أستهل الأهلي مشواره بعد أن أمطر شباك مونانا في دور الـ32 بـ7 أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الزي الأخضر في إجمالي نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل المارد الأحمر لدور المجموعات ضمن المجموعة الأولى.

على الجانب الأخر يدخل تاونشيب روليرس بعد أن انتصر في الجولة الأولى ضد كامبالا سيتي بهدف دون رد ليأتي تلاها هزيمته أمام الترجي التونسي بأربعة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد للفريق البوتسواني.

لن تكون المباراة سهلة على الأهلي خاصة وأن أمل التأهل لم يعد سهلاً، ولكن لا شئ مستحيل عند المارد الأحمر الذي دائما ما يفاجئ جماهيرة وعشاقه بخروجه من الأزمات منتصراً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل