المحتوى الرئيسى

موجز أخبار 10 مساء.. "الحايس" يعود للقاهرة بعد رحلة علاج ناجحة فى جنيف - اليوم السابع

05/20 23:51

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: وصل النقيب محمد الحايس، ضابط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، إلى مطار القاهرة عائدا من جنيف بعد رحلة علاج الإصابة التى لحقت به خلال مواجهات مع خلية إرهابية بالجيزة.

لأول مرة.. الأزهر يطبق منظومة إلكترونية لامتحانات الشفوى بالشهادة الثانوية

يواصل قطاع المعاهد الأزهرية، استعداداته لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية والتى تبدأ 29 مايو الجارى، حيث تم إنشاء غرفة عمليات مكتب وكيل الأزهر لمتابعة امتحانات الشهادات الأزهرية وتحديد أرقام هواتف للتواصل والإبلاغ واستقبال الشكاوى والبلاغات الخاصة بامتحانات الشهادات الأزهرية، على أن تكون بيانات المتصل سرية، ولن يُنظر إلى البلاغات المجهولة غير الموضح بها بيانات.

السعودية توفر أكثر من 9 آلاف عربة كهربائية لخدمة زوار بيت الله الحرام مجانا

توفر إدارة خدمات التنقل التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى، عربات كهربائية مجانية لمحتاجيها من الزوار والمعتمرين والحجاج من كبار السن والمرضى وذو القدرات الخاصة، خلال تأديتهم للمشاعر المقدسة، وهو ما يسهم فى أداء نسكهم فى يسر وسهولة.

فيديو.. "الداخلية" تحبط تهريب شحنة مخدرات عبر قناة السويس

ينشر "اليوم السابع" فيديو يبرز الجهود الأمنية لقطاعات وزارة الداخلية فى مكافحة الجريمة بشتى صورها، بإشراف اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية.

9 معلومات عن الأنبا دانيال بعد انتخابه سكرتيرًا للمجمع المقدس

أعلنت الكنيسة القبطية، انتخاب الأنبا دانيال أسقف المعادى، سكرتيرًا للمجمع المقدس، خلفًا للأنبا رافائيل اسقف وسط القاهرة المنتهية ولايته، وفى النقاط التالية، كل ما تريد أن تعرفه عن الأنبا دانيال الملقب بالأسقف القوى.

مطار القاهرة يشهد ذروة تشغيل الرحلات المتجهة للأراضى المقدسة لنقل المعتمرين

يشهد مطار القاهرة الدولى، ذروة تشغيل رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران المتجهة إلى المملكة العربية السعودية لنقل المعتمرين للأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة في إطار الجسر الجوى الذى تسيره الشركة لتقل معتمرى شهر رمضان المعظم. 

صور..عودة النقيب محمد الحايس إلى القاهرة بعد رحلة علاجية بجنيف

وصل النقيب محمد الحايس، ضابط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، إلى مطار القاهرة عائدا من جنيف بعد رحلة علاج الإصابة التى لحقت به خلال مواجهات مع خلية إرهابية بالجيزة.

بيان لـ"الأعلى للإعلام": لا توجد مشاهد مسيئة للسودان بمسلسل أبو عمر المصرى

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عدم صحة ما تم تداوله عن وجود مشاهد مسيئة للسودان الشقيق فى مسلسل "أبوعمر المصرى" الذى يبث خلال شهر رمضان الجارى.

صور.. رئيس إذاعة القرآن الكريم لليوم السابع: نافسنا الفضائيات وتغلبنا عليها ونفتح ذراعينا لكل من يريد التحاور من المستمعين.. ونعمل على تجديد الخطاب الدينى ببرامج متطورة ونقدم الدين الوسطى.. وهذه خطتنا فى رمضان

إذاعة القرآن الكريم، من أقدم الإذاعات الدينية، التى ما زالت تحتفظ بمكانتها منذ نشأتها عام 1964، وتسعى دائما لنشر قيم الدين الإسلامى الوسطى والقيم الإنسانية، وبالرغم من تواجد عدد كبير من القنوات الفضائية إلا أن لها رونقها الخاص بها، ومستمعيها من كافة أنحاء الوطن العربى، ووضعت الإذاعة مجموعة متميزة من البرامج الدينية فى شهر رمضان التى تقدم صحيح الإسلام وأحكام الصيام.

فيديو.. أبرز لقطات اليوم لعمالقة السلة بالدورى الأمريكى للمحترفين

تشهد مباريات دورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين إثارة وندية كبيرة تمتع الجماهير التى تعشق هذه اللعبة، وفى هذا الإطار نشرت القناة الرسمية لـ "NBA"، على اليوتيوب، أبرز 5 لقطات خلال مباريات اليوم بالمسابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل