المحتوى الرئيسى

حكيم زياش يكشف مستقبله و يتحدث عن هذه الوجهة

05/20 21:34

اعتبر حكيم زياش، صانع ألعاب نادي أياكس أمستردام، أن الانضمام إلى صفوف بوروسيا دورتموند لن يكون اختياراً سيئا، في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل تأكد خروج اللاعب من أسوار الفريق الهولندي، مع نهاية الموسم.

وقال الدولي المغربي، لدى حلوله ضيفاً على برنامج تلفزيوني يقدمه اللاعب السابق فان دير ميد: “بوروسيا دورتموند سيكون اختياراً رائعاً وجيدا، سيمكنك كذلك من تناول الأطعمة في بيتك”، وذلك في إشارة إلى قرب المسافة بين المدينة الألمانية وهولندا.

وكشف المتحدث نفسه عن رغبته في مغادرة أياكس، في الميركاتو الشتوي المنصرم، قبل أن ينتهي الحال باللاعب بالبقاء في صفوف فريق العاصمة، والذي من المُنتظر أن يغادره، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط إسم زياش بجملة من الأندية الأوروبية، مثل دورتموند وليفربول ونيوكاسل، وكذلك بعض الأندية الإسبانية، على غرار فالنسيا وإشبيلية، مما يجعل وِجهته تتأرجح بين عدة فرق أوروبية في الصيف القادم.

ويُحاول صاحب القدم اليُسرى المبدعة التركيز على مشاركته رفقة “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، الصيف القادم، على أن يُناقش بعد ذلك مستقبله مع وكيل أعماله مصطفى نخلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل