المحتوى الرئيسى

سعفان يشرف على تجهيز لجان المرحلة الثانية للانتخابات العمالية

05/20 21:27

أشرف محمد سعفان وزير القوى العاملة، على تجهيز أماكن استقبال طلبات المرشحين للمرحلة الثانية للانتخابات العمالية، لتفادي أية أخطاء قد تكون وقعت في المرحلة الأولى.

ووجه سعفان بعمل خيمة كبيرة مجهزة لاستقبال المرشحين بإحدى الملاعب، على أن تخصص لـ6 لجان نقابية التابعة للتصنيف النقابي في المرحلة الثانية، وعلى أن يخصص مكان أخر لـ7 لجان لباقية المرحلة، ويتم عمل "بانر" كبير يكتب عليه كل مكان مخصص للجان، فضلا عن تخصص مكان للدخول وأخر للخروج.

ومن المقرر أن يفتح باب الترشح للمرحلة الثانية يومي 25 و26 مايو الجاري، وإعلان أسماء المرشحين 27 من نفس الشهر، والطعون والبت فيها يومي 28 و29 مايو الجاري، وإعلان الكشوف النهائية 30 من نفس الشهر، على أن تجري الانتخابات 31 مايو الجاري وإيداع الأوراق يومي 1 و2 يونيو المقبل.  

وسوف تجرى انتخابات المرحلة الثانية للجان النقابية التابعة للتصنيف النقابي للعاملين بالصناعات الغذائية، والصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، والكيماويات، والاتصالات، والصحافة والطباعة الإعلام، والخدمات الصحية، وصناعات البناء والأخشاب، والغزل والنسيج، والنقل البحري، والنقل الجوي، والمناجم والمحاجر، والبريد، والنيابات والمحاكم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل