المحتوى الرئيسى

بلاي ليست| "أنا وأنت وبابا".. يا حليوة يا بتاع المشمش

05/20 19:53

مسلسل "أنا وانت وبابا في المشمش"

"ستين في المشمش يا حليوة يا بتاع المشمش صدقتك، لعبة في حدوتة ولا طولتك ولا دوقت المشمش"، لخصت سخرية كلمات فؤاد نجم، مغامرات فردوس عبدالحميد لإثبات براءة والدها، ومعها محمود الجندي.

عرض "أنا وأنت وبابا في المشمش" المسلسل الاجتماعي، في رمضان 1989، فكان "عبدالباقي الجوهري"، الذي قام بدوره الفنان حسن عابدين، موظف يكتشف وجود حالات فساد في إدارته فيقع ضحية هؤلاء الفاسدين، وبعد سجنه تحاول ابنته "وداد"، التي قامت بدورها الفنانة فردوس عبدالحميد، إثبات براءته بالتعاون مع العديد من الأصدقاء الذين يحبونه، فتدخل ابنته في العديد من الصراعات والمغامرات.

المسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد فاضل، ومن بطولة عدد كبير من النجوم، منهم: حسن مصطفى، عبدالله فرغلي، نور الدمرداشظن المنتصر بالله، مصطفى متولي، حسن كاني، وغيرهم، وحقق هذا المسلسل نجاحًا قويًا، ويعتبر من أشهر المسلسلات الإجتماعية التي تناولت قضية الفساد.

وتقدم "الوطن"، بلاي ليست لأغاني المسلسل، التي جمعتها شركة "صوت القاهرة" للانتاج الفني، في شريط كاسيت.

ضجة واسعة تُحدثها برامج المقالب الخاصة بالفنان رامز جلال، في كل رمضان، ما بين طريقة التنفيذ التي تضع ضيوفه في مواقف صعبة تارة، واتهامه بـ"الفبركة" ومعرفة الضيوف

أكثر من 2 مليون مشاهدة حققتها الحلقة الأولى من مسلسل "نسر الصعيد"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، بعد حوالي 24 ساعة من بثها على موقع "يوتيوب".

تعديل إعلان جمعية رسالة بسبب "تيشيرت" هشام ماجد

السعودية تحذر مواطنيها من "واتساب".. تعرف على السبب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل