المحتوى الرئيسى

مليارات حضور زفاف «هاري» تفوق ديون بعض الدول.. صور

05/20 14:48

يعد زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل أكثر حفلات الزفاف إثارة، حيث التصقت أكتاف نجوم هوليوود بأكتاف الطبقة الأرستقراطية ببريطانيا.

ولكن الشيء المدهش أن أغلب الحاضرين من نجوم الفن تصل ثروتهم إلى 3 مليارات جنيه استرليني، وهي ثروات أكبر من الديون الوطنية لبعض دول العالم، حيث ظهر نجوم هوليوود في استعراض رسم شكل حفل زفاف ميجان وهاري.

وكانت الملكة إليزابيث غنت التراتيل مع وجوه مشهورة من عالم السينما والتليفزيون والرياضة، في تجمع غير مسبوق من النجوم وأفراد العائلة المالكة في كنيسة واحدة.

وأبرز هؤلاء النجوم أصحاب الثروات الضخمة، النجمة أوبرا وينفري التي تبلغ قيمة ثروتها نحو مليار جنيه استرليني، والتي وصلت الزفاف بمفردها وهي تعتبر صديقة مقربة لوالدة ميجان دوريا راجلاند، حيث كانت وينفري من أوائل الذين وصلوا قبل أن تأخذ مقعدها بالقرب من واجهة كنيسة القديس جورج.

فيما انضم الممثل البريطاني إدريس إلبا (45 عاما) الذي حقق شهرة كبيرة في الدراما الأمريكية مع خطيبته سابرينا دوهير البالغة من العمر 29 عاما.

واجتاحت الإثارة الكنيسة عندما ظهر الممثل جورج كلوني (57 عاما) وزوجته أمل كلوني (40 عاما) - اللذان تساوي ثروتهما 375 مليون جنيه استرليني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل