المحتوى الرئيسى

ذا صن| أحمد حجازي لن يهبط رفقة وست بروميتش الإنجليزي والسبب ؟

05/20 14:45

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، خلال تقرير لها اليوم الأحد، أن النجم الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش الإنجليزي، دخل دائرة اهتمام فريقي ليستر سيتي ووستهام يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن ليستر سيتي ووستهام يونايتد رصدوا مبلغ 2.5 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات اللاعب المصري أحمد حجازي، حيث سيستغل الناديين البند الموجود في عقد اللاعب مع وست بروميتش والذي يقضي برحيله لأي فريق يرغب فيه حال هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشب”.

وأضافت الصحيفة أيضًا، أن ناديي ليستر سيتي ووستهام يونايتد الإنجليزيين حمسا موقفهما من الظفر بخدمات اللاعب أحمد حجازي، لكن سيتم البدء في مفاوضات بشكل رسمي عقب مشاهدته رفقة منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

جدير بالذكر، أن النجم الدولي المصري أحمد حجازي قد احتل المركز الـ 11 في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع وست بروميتش الإنجليزي في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي توّج بها فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي.

حيث استطاع أحمد حجازي المشاركة في 3387 دقيقة لعب في موسمه الأول مع وست بروميتش الإنجليزي بواقع 38 مباراة في البريميرليج الإنجليزي.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل