المحتوى الرئيسى

أبطال «فوق السحاب»: رؤوف عبد العزيز قدّمنا بشكل مختلف

05/20 11:04

ظهر عدد كبير من النجوم في مسلسل "فوق السحاب" في الحلقات الأولي من العمل بشكل مختلف وجديد تماما بالنسبة عليهم وعلى المشاهدين.

وكانت البداية مع الفنان القدير إبراهيم نصر والذي ظهر بشكل جديد ومختلف تماما سواء من ناحية الأداء وكذلك الشكل وأرجع نصر الفضل في هذا "اللوك" للمخرج رؤوف عبد العزيز واصفا إياه بأنه مخرج عبقري وغير تقليدي ودائما ما يسعي للتفكير خارج الصندوق .

وقالت الفنانة مني عبد الغني من حسن حظي هذا العام العمل مع مخرج محترف وخلوق كرؤوف عبد العزيز قادر على توجيه الممثل بشكل سليم فضلا عن تقديمه لي بشكل مفاجأة للجمهور مضيفة انه من المخرجين القلائل اللذين يفضلون روح المغامرة والتحدي في تقديم الفنان بشكل مختلف تماما عن الجمهور .

كما أشادت الفنانة عفاف شعيب بعبد العزيز خاصة أنه رائها في شكل جديد وغير معروف لدي الجمهور أن يشاهدها فيه مؤكدة أنها تفاجئت باختيار رؤوف لها في تقديم هذا الدور.

وقالت الفنانة الشابة هايدي رفعت أنها تعبر مسلسل "فوق السحاب" نقلة تحول في حياتها الفنية بفضل الأستاذ المخرج رؤوف عبد العزيز الذي قدمها في شكل لم تكن تتخيل أن تقديمه وتعتبره بمثابة أعادت اكتشاف بالنسبة لها من جديد مؤكدة أن هذا الدور سيكون نقطة فارقة في مشوارها الفني خاصة في ظل العديد من المفاجآت التي ستشهدها الشخصية خلال الحلقات المقبلة.

وأكد الفنان وائل عبد العزيز أن رؤوف من نوعية المخرجين المحترفين والمتمكنين من أدواتهم بشكل كبير جدا خاصة أنه رغم أن بداية كانت كمدير تصوير شاطر ولكنه عندما أصبح مخرج أظهر طاقة جديدة في الممثلين لم تكن موجودة فيهم مؤكدا أنه استطاع ببراعة شديدة أن يقدمه للجمهور في شكل مختلف عن أدواره السابقة.

كما أشاد كل من شادي ألفونس وميرنا نور الدين بإصرار المخرج رؤوف عبد العزيز على تقديمهم هذه الأدوار التي اندهش الجمهور بها منذ عرض الحلقات الأولى خاصة أن شادي معتاد على تقديم أدوار الكوميديا ولكنه في يقدم شخصية مغايرة تماما عما قدمه ونفس الأمر بالنسبة لميرنا نو رالدين أن تقدم دور فتاة من حارة شعبية أمر غير متوقع نهائيا من قبل الجمهور الذي اعتاد منها على تقديم نوعية معينة من الأدوار مؤكدة أنها تقدم لأول في حياتها الفنية دور البنت الشعبية ومرجعة الفضل للمجرح رؤوف عبد العزيز الذي يتميز بروح المغامرة الإصرار على إخراج طاقات تمثيله جديدة على الممثل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل