المحتوى الرئيسى

برشلونة يستضيف سوسيداد بختام الليجا فى ليلة وداع إنييستا - صوت الأمة

05/20 11:03

يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد، على ملعب كامب نو، فى مباراة الجولة الثامنة والثلاثون، والأخيرة من الدورى الإسباني، اليوم الأحد.

تنطلق مباراة الجولة الـ 38 من الدورى الإسبانى بين برشلونة وريال سوسيداد، الليلة، فى تمام التاسعة إلا الربع مساءا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

سيودع النجم أندريس انييستا جماهير برشلونة، فى أخر مبارياته مع الفريق الكتالونى، أمام ريال سوسيداد، اليوم، بعد أن كان قائد البلوجرانا قد أعلن خلال الأيام الماضية، رحيله عن كامب نو، بانتهاء الموسم، وأكد أنه يدرس الانتقال للدورى الصينى أو اليابانى خلال الفترة المقبلة من حياته.

سيخوض برشلونة مباراة سهلة أمام ريال سوسيداد، وسط جمهوره على ملعب كامب نو، بعد أن حسم الفريق الكتالونى لقب الدورى الإسبانى فى نهاية أبريل الماضى.

ورغم أن مباراة الفريق الكتالونى اليوم أمام ريال سوسيداد تعد بمثابة تحصيل حاصل، بعد أن حسم لقب الدورى الإسباني، وتم كسر رقمه القياسى فى الدورى الإسبانى بتعرضه للهزيمة من ليفانتى بنتيجة 5-4 فى المباراة قبل الأخيرة من الليجا، إلا أنه من المتوقع أن يقدم لاعبى البلوجرانا مباراة قوية من أجل النجم أندريس إنييستا الذى سيرحل نهائيا عن الفريق.

وسيرتدى برشلونة قميصه الجديد لموسم 2018-2019، للمرة الأولى فى مباراة اليوم أمام ليفانتى، بعد أن أعلن عنه رسميا، امس السبت.

ويحتل برشلونة صدارة الدورى الإسبانى برصيد 90 نقطة "بطل الليجا"، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز العاشر بـ 49 نقطة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل