المحتوى الرئيسى

أخبار الاتحاد السكندري | الغيابات، التشكيل المتوقع، وموعد المباراة ضد السالمية | Goal.com

05/20 05:32

يتواجه الاتحاد السكندري والسالمية الكويتي في الجولة الثانية من دور المجموعات المؤهلة للبطولة العربية يوم الاحد 20 مايو 2018 ميلادياً، 4 رمضان 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يدخل زعيم الثغر المباراة بعد أن تعادل في الجولة الأولى ضد الفتح المغربي بهدف لكلاً منهم بعدما أفتتح الفتح أهداف المباراة بهدف في الربع ساعة الأولى من اللقاء، قبل أن يتعادل سيد البلد بهدف رائع للاعب رزاق سيسيه في الدقيقة 28، ليصبح رصيد كلاً من الفريقين نقطة واحدة محتلين بهم المركز الثاني والثالث، ضمن المجموعة الثانية والتي تضم معهم كلاً من السالمية المتصدر برصيد ثلاث نقاط، وأساس تيلكوم المتذيل للمجموعة دون رصيد. 

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد السكندري والرهيب الكويتي قبل مواجهتهم المنتظرة يوم الأثنين القادم..

مدينة الملك عبد الله الرياضية

سيغيب عن الاتحاد كلاً من محمد اسامة و ويلسون و شوقى السعيد للاصابة، بيما لن يغيب أي لاعب أخر بسبب الإيقاف.

لن يتهاون المدرب المصري محمد عمر في البطولة العربية، وسيخوض مبارياتها بكل جدية بالرغم من أنها مسابقة ودية، وذلك في محاولة منه للصعود لدورها الأول، ومن ثم الوصول لأبعد نقطة لضخ المزيد من الأموال في النادي تفيده في التعاقدات مع لاعبين جدد.

سيواصل العمر الاعتماد على طريقته المفضلة (4-2-3-1)، وسيبدأ بلاعبيه الأساسيين على الأقل في لقائيه الأولين ضد اتحاد الفتح المغربي والسالمية الكويتي، وذلك لضمان العبور مبكراً للدور الأول من البطولة العربية.

رمزي خالد - مروان النجار - محمد بازوكا - محمد عادل

نور السيد - عاشور الأدهم

أحمد كابوريا - رزاق سيسيه - خالد الغندور

يدخل السالمية الكويتي اللقاء بعد أن مزق شباك أساس تيلكوم بأربعة أهداف نظيفة ليتصدر المجموعة الثانية منذ بدايتها، معلناً جاهزية الفريق لدخول الصراع القائم على التأهل للبطولة العربية.

سيغيب عن السالمية فهد عايض الرشيدي بداعي الإصابة، بينما سيفتقد الفريق أيضاً لخدمات كلاً من بدر السماك وشاهين الخميس لأسباب أخرى، ولكن ستكون جميع الخيارات متاحة أمام المدرب محمد دهيليس حيث يمتلك أكثر من بديل في نفس المراكز، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

على نادر - أحمد عبدالغفور - احمد ديب - غازي القهيدي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل