المحتوى الرئيسى

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ميلان | Goal.com

05/20 05:32

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة قوية بين مانشستر يونايتد وميلان في إطار كأس الأبطال الدولية، والتي ستجمع الفريقين في مواجهة ممتعة يوم الخميس 26 يوليو 2018 ميلادياً، الموافق 13 ذو القعدة 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب روز بول، بمدينة كاليفورنيا.

موعد مباراة آرسنال القادمة ضد أتلتيكو مدريد في كأس الأبطال الدولية موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد بروسيا دورتموند موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد بايرن ميونخ

اعتاد عشاق كرة القدم في العالم في كل صيف في الأعوام القليلة الماضية، مشاهدة مجموعة من المباريات الودية القوية ذات الطابع الرسمي في ما يعرف بكأس الأبطال الدولية، والتي هي عبارة عن مسابقة ودية يتم تنظيمها العديد من الدول المختلفة، وتشارك فيها أقوى وأعرق الأندية الأوروبية مثل مانشستر يونايتد وميلان.

ووفقاً لنظام البطولة منذ عام 2015 يتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 3 أقسام أو قسمين كل قسم منهم يُعسكر في قارة معينة، والأندية المتواجدة في نفس النطاق الجغرافي تتنافس فيما بينها في دور مجموعات، وفي نهاية المسابقة يحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة على كأس الأبطال الدولية.

سيدخل مانشستر يونايتد اللقاء بحصيلة صفر بطولات من الموسم المنقضي، حيث توصف الدوري برصيد 81 نقطة وبفارق 19 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتوج بالبطولة، بينما خرج من دوري الأبطال ومن الكابتل وان، وآخرها كان خروجه من كأس الاتحاد والذي كان بمثابة الأمل الأخير للريد ديفلز، ولكن استطاع تشيلسي أن يخطف الكأس بعد انتصاره في المباراة النهائية بهدف دون رد ضد الشياطين الحُمر.

على الجانب الآخر يدخل ميلان اللقاء بعد أن ختم الموسم بإمضاء اللا جديد، حيث يظل البطل الأوروبي بعيداً عن الأضواء يتغنى بتاريخة العظيم في إنتظار أن تتاح له الفرصة من جديد للعودة كسابق عهده، فجماهير الروسونيري تطمح في عودة كبير أوروبا في الموسم القادم، وتُعد هذه البطولة الودية هامة للاستعداد جيداً لبدء مشوار جديد وعام جديد لمانشستر يونايتد وميلان.

حيث تُعد البطولة مهمة لجميع الفرق رُغم أنها بطولة ودية ولا يعترف بها الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكن تُعد تحضيراً للموسم الجديد، فهي توفر مواجهات قوية ضد منافسين كبار قد لا يتوفر الوقت لمقارعتهم ودياً خارج البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل