المحتوى الرئيسى

ميدو: «لولا مانويل جوزيه لما كان هذا الثلاثي»

05/20 05:06

طالب احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، اتحاد الكرة المصري بفرض قرار على كل الأندية التي تستقدم مدربين اجانب بضرورة تواجد مدربين مساعدين مصريين في الجهاز الفني الأجنبي.

ودون ميدو تغريدة له على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “أطالب اتحاد الكرة بأن يصدر قانون بحتمية ان يكون الرجل الثاني في اَي جهاز فني بالدوري مصريا حيث ان جزء اصيل من عمل اَي مدرب او خبير اجنبي في مصر هو تطوير مدربينا وتحضيرهم بأن يكونوا مديرين فنيين في المستقبل!! على اتحاد الكرة التحرك سريعا واتخاذ قرارا في رأيي سيكون مهم جدا للمدربين”.

اما الجزء الاقتصادي المهم هو لماذا يتقاضى المدرب الأجنبي راتبه بالدولار؟ لماذا لا يصدر البرلمان المصري قانونا بحتمية تقاضي اَي مدرب اجنبي في مصر راتبه بالجنيه المصري؟في كل الدول العربيه سواء الخليج او شمال افريقيا (الا ليبيا)يتقاضى المدربين مرتباتهم بالعمله الوطنية!!

— Mido (@midoahm) ١٩ مايو ٢٠١٨

يذكر ان الأهلي على مقربة من التعاقد مع مدير فني اجنبي جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من الموسم المقبل، خلفًا لحسام البدري الذي تقدم باعتذار عن الاستمرا في منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا، وسط انباء تؤكد اقتراب الأرجنتيني رامون دياز من تولي المهمة بجهاز فني يعاونه مكون من 3 مساعدين اجانب.

رباعي أحمر جديد مهدد بالغياب عن مواجهة الأهلي ضد المصري في الدوري

بالأسماء.. كوبر يفاضل بين 7 لاعبين لاختيار ثلاثة منهم في القائمة النهائية للفراعنة في المونديال

تم الاتفاق.. رامون دياز مديرًا فنيًا للأهلي.. والإعلان عقب مواجهة المصري

محمد إبراهيم يكشف عن موقفه النهائي من الانتقال للأهلي

تعرف على موعد مواجهة مانشيستر يونايتد ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل