المحتوى الرئيسى

رئيس 'فيفا' يستقبل مهاجم بيرو ورئيس اتحاد الكرة بعد غدٍ

05/20 05:06

يستقبل رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، السويسري جيانى إنفانتينو، بعد غد الإثنين، مهاجم منتخب بيرو، باولو جيريرو، الموقوف عن اللعب لمدة 14 شهرًا، ورئيس اتحاد الكرة فى بلاده، إدوين أوفييدو، بمقر المؤسسة الكروية العالمية.

وأشارت وسائل إعلام محلية، إلى أن إنفانتينو سيستقبل جيريرو وأوفييدو بعد غدٍ الإثنين، فى سويسرا، بمبادرة من اتحاد الكرة ببيرو.

وأوضح اتحاد الكرة البيروفى، أن أوفييدو وجيريرو اجتمعا فى مقر هذه المؤسسة، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الاجتماع "باتفاق مشترك".

وبسبب العقوبة، سيغيب المهاجم وقائد منتخب بيرو عن مونديال روسيا الذي ينطلق في 15 يونيو المقبل والذي تأهلت له بيرو عقب غياب دام 36 سنة.

وكانت محكمة التحكيم الرياضى قد قررت معاقبة هداف منتخب بيرو بالإيقاف لمدة 14 شهرًا على خلفية سقوطه في اختبار منشطات خضع له بعد مباراة بلاده أمام الأرجنتين، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، يوم 5 أكتوبر الماضي.

ونصح ممثل النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين"فيفبرو"، كارلوس جونزاليس، وجيريرو بتقديم شكوى أمام القضاء العادي والمطالبة باتخاذ إجراء احترازى، لتعليق تطبيق العقوبة لحين صدور الحكم النهائي وكي يتمكن من اللعب حتى ذلك الحين.

ولفت أحد محاميي جيريرو، خوليو جارسيا، إلى أنهم يدرسون إمكانية تقديم الطلب لاتخاذ هذا الإجراء الاحترازى، أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية، مشيرًا إلى أنها ستكون "عملية صعبة ومعقدة، لكن هناك أملا".

وأضاف أنه تم بالفعل تعيين محامي في سويسرا لتقديم هذا الطلب الذى قد يتم البت فيه، حسب ما أكد في غضون عشرة أيام في أفضل الأحوال.

ويدعم هذا القرار، رئيس بيرو، مارتين فيزكارا، الذي أعلن الأربعاء الماضي، عن أن سفارة بيرو في سويسرا ستقدم "الدعم" لمحاميي جيريرو في هذه العملية.

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل