المحتوى الرئيسى

"ضد مجهول" لغادة عبدالرازق.. "تكرار مع سبق الإصرار" (تقرير)

05/20 03:58

لا شك أن الفنانة غادة عبدالرازق، حققت نجاحاً كبيراً في الدراما الرمضانية، بداية من مسلسلها الشهير "زهرة وأزواجها الخمسة" عام 2010، والذي حاز على نسب مشاهدة كبيرة خلال الموسم، وانطلقت من خلاله إلى خوض البطولة المطلقة كل عام.

ًفي رمضان عام 2012، انتقلت "عبدالرازق" من تقديم دور الفتاة الجميلة، التي جسدتها في مسلسليها "زهرة" و"سمارة"، لتقديم دور السيدة الجادة التي تحاوطها المشاكل من كل مكان، وذلك في مسلسل "مع سبق الإصرار"، الذي فاق نجاح أعمالها السابقة.

جسدت "عبدالرازق" في مسلسل "مع سبق الإصرار"، شخصية المحامية "فريدة الطوبجي" الناجحة في عملها وفي نفس الوقت تعاني من فشل حياتها الأسرية، بسبب إدمان زوجها للمخدرات، واكتشاف خيانته لها، مما دفعها للهرب إلى حب جديد دون إرداتها.

أحداث متشابهة تجمع بين مسلسل "مع سبق الإصرار" ومسلسل "ضد مجهول" المعروض ضمن السباق الرمضاني الجاري، وتجسد خلاله شخصية "ندى" مهندسة ديكور ناجحة في عملها، يطلقها زوجها بسبب رفضه لعملها، فتتزوج من محاميها بعد وقوعه في حبها.

ربطت الفنانة روجينا، بين أحداث العملين، بعد تكرار تجسيدها دور "الضرة"، ففي مسلسل "مع سبق الإصرار"، جسدت شخصية "سها" وهي امرأة لعوب، تقوم بتزوير عقد زواج من "منير" زوج (فريدة الطوبجي)، ثم تساوم الأخيرة على الميراث بعد وفاة الزوج.

وفي مسلسل "ضد مجهول" تزوجت "روجينا" من الفنان أحمد سعيد عبدالغني، طليق "ندى"، مستخدمة أداء تمثيلي قريب من دورها السابق، خاصة في مشاهد مواجهة الضرتين، ولوحظ استرجاع "عبدالرازق" لشخصية "فريدة الطوبجي" في أغلب مشاهد المسلسل.

ثمة تشابه آخر، وهو تواجد الابنة المراهقة التي تهوى "الرسم" وجسدتها ميار الغيطي في "سبق الإصرار"، والتي تهوى "الموسيقى" وجسدتها الممثلة جومانة في "ضد مجهول"، ويشتركان في علاقتهما الطيبة بزوج والدتهما، الذي جسده ماجد المصري، ثم فراس السعيد.

وكانت "عبدالرازق" قررت التعاون مع السيناريست أيمن سلامة، الذي كتب لها مسلسل "مع سبق الإصرار"، في مسلسلها الجديد، كما أنها تعاونت مع الفنانة اللبنانية إليسا، في غناء تتر مسلسل "ضد مجهول"، ويعد التعاون الثاني بينهما، بعد نجاح تتر مسلسل "مع سبق الإصرار".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل