المحتوى الرئيسى

تحرير 53 قضية تموينية وضبط سلع مجهولة المصدر بالمنيا

05/20 03:56

تمكنت مباحث التموين بالمنيا من ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر والمدعمة قبل بيعها في الأسواق، وتمكنت الحملة أيضا من تحرير 53 قضية تموينية بمختلف مراكز المحافظة.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضه، مدير مباحث المديرية، بقيام مباحث التموين برئاسة العقيد سراج الكومي من ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر من بينها 7 طن أرز، و2 ونصف طن دقيق، وطن سكر وآلاف رغيف خبز بلدي قبل بيعه خارج البطاقات التموينية.

وتحرير 53 قضية تموينية متنوعة وذلك خلال حملة مكبرة على أسواق ومنافذ بيع السلع بمختلف أنحاء المحافظة لمحاولة ضبط الأسواق خلال شهر رمضان المبارك ومنع التجار من التلاعب بالأسعار.

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل