المحتوى الرئيسى

زراعة الوادي الجديد: تنفيذ 55 حقلًا إرشاديًا لمحاصيل صيفية

05/20 01:21

قال رئيس القطاع الزراعي بالوادي الجديد الدكتور مجد المرسي، إنه تقرر تنفيذ 55 حقلًا إرشاديًا تضم 5 محاصيل صيفية بنطاق محافظة الوادي الجديد.

وأوضح المرسي - في تصريح اليوم السبت - أنه سيتم تنفيذ 20 حقلًا إرشاديًا لمحصول فول الصويا بمناطق موط وقرية القصر بمركز الداخلة والفرافرة وبلاط و15 حقلًا إرشاديًا لمحصول الذرة الشامية في مناطق باريس والقصر وموط بالداخلة والفرافرة بالإضافة إلى تنفيذ 20 حقلًا إرشاديًا لمحصولي عباد الشمس والسمسم وذلك في مناطق بلاط والفرافرة والداخلة.

وأشار إلى قيام القطاع الزراعي بالمحافظة بمهام الإشراف على أعمال الري والتسميد لهذه لحقول منذ بدء أعمال الزراعة، مؤكدًا أن هذه الحقول الإرشادية تهدف إلى تدريب المزارعين على الطرق الصحيحة والعلمية الحديثة لزراعة هذه لمحاصيل لتحقيق أعلى إنتاجية للفدان.

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل