المحتوى الرئيسى

هياتم ويوسف الشريف وحمدي الوزير على «الحياة»

05/20 00:58

قررت شركة "سينرجي" جمع عدد كبير من الفنانين، منهم من رحل عن عالمنا منذ سنوات، وآخرون غابوا عن الأعمال الرمضانية الفنية هذا العام، في عمل واحد هذا العام عبر شاشة "الحياة".

"ربع رومي".. المسلسل الكوميدي الذي حقق انتشارًا واسعًا بين الأوساط الشبابية لما يحمله من وجبة كوميدية دسمة، قدمها الفنان مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهالة فاخر، حرص منتجوه على استخدام أسماء كبار الفنانين المصريين لتطلق على شخصيات المسلسل، لما تمثل هذه الأسماء من أهمية وجماهيرية بالنسبة للمشاهدين.

وكان من أبرز الأسماء المستخدمة في العمل الفني النجم يوسف الشريف، الذي غاب عن السباق الرمضاني الفني هذا العام، ليستخدمه الفنان بيومي فؤاد في شخصيته بالمسلسل، وكذلك استخدام الفنان الكوميدي مصطفى خاطر لاسم الفنان الراحل نور الشريف، وأيضًا استخدم الفنان محمد سلام اسم الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، أما الفنانة هالة فاخر فقد استخدمت اسم الفنانة هياتم، وكذلك ظهرت شخصية الفنان فتحي عبدالوهاب باسم الفنان حمدي الوزير.

يُذكر أن الفنان مصطفى خاطر يخوض من خلال مسلسل "ربع رومي" أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، حيث يجسد شخصية ممثل فاشل وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد ظهور كتاب، ويتم تحويل كل المقربين منه إلى حيوانات فنجده متعايشا مع الأسد والبطة والخروف وأنواع كثيرة من الحيوانات، والأحداث عبارة عن حلقات منفصلة متصلة ويستخدم أسماء نجوم حقيقية خلال الأحداث.

مسلسل "ربع رومي" من بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبدالباقي، وأحمد زاهر، وإنتاج شركة سينرجي، ويذاع على قناة "الحياة".

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل