المحتوى الرئيسى

أوبرا وينفرى وجورج كلونى.. أبرز الحضور بزفاف الأمير هارى (صور)

05/20 05:12

يقام حفل زفاف الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل، اليوم السبت، بقلعة "ويندسور" غرب العاصمة البريطانية لندن، ومن المتوقع أن يتابعه الملايين حول العالم.

وبدأ مشاهير الفن والإعلام ورجال السياسة التوافد على القلعة، التي تعد أقدم قلعة في العالم مأهولة وسكنها 39 ملكا بريطانيا منذ عام 1066.

وتعقد مراسم الزفاف بكنيسة "سان جورج" التي تعود للقرن الخامس عشر، ويدير المراسم كاهن "وندسور" مع كبير أساقفة "كانتربري"، جاستن ويلبي، والزعيم الروحي للطائفة الأنجليكانية، وسيشرفان على تبادل عهود الزواج.

وأعلن قصر "بكنجهام"، اليوم، أن الملكة إليزابيث منحت الأمير هاري لقب دوق ساسكس، مما يعني أن خطيبته ستصبح دوقة بعد مراسم الزفاف الملكي.

وأفادت وكالة "رويترز" بأن المذيعة الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، قد وصلت إلى حفل الزفاف الملكي، كما وصل أيضا الممثل البريطاني إدريس ألبا برفقة خطيبته عارضة الأزياء الشهيرة سابرينا دور، وكذلك نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام برفقة زوجته فيكتوريا بيكهام، والممثل الأمريكي جورج كلوني، وزوجته المحامية الشهيرة أمل علم الدين.

ومن المتوقع احتشاد أكثر من 100 ألف شخص في الشوارع الضيقة للمدينة التي تقع على بعد 30 كيلومترا إلى الغرب من لندن.

عقدت الجمعية العامة التأسيسية لشركة إسكندرية للوجيستيات والاستشارات اجتماعًا، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل. وصرح هشام عرفات أن الهدف من تأسيس الشركة، هو تحقيق إضافة حقيقية ...

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمستوى العالى والتشطيبات النهائية للمدرسة اليابانية المقامة بمدينة طور سيناء، إذ تكلفت 33 مليون جنيه، وتضم 22 فصلا بالإضافة إلى 3 معامل ومسرح وملاعب للكرة ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل