المحتوى الرئيسى

فوز سيلتا فيجو على ليفانتي وليجانيس على بيتيس بالليجا

05/19 20:22

فاز سيلتا فيجو على ضيفه ليفانتي 4 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ليفانتي بهدف سجله روبت روتشينا في الدقيقة، 12 وتعادل سيلتا فيجو عن طريق ماكسيميليانو جوميز في الدقيقة 29 ،ثم سجل إياجو أسباس الهدف الثاني لسيلتا فيجو لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتا فيجو 2 / 1.

وفي الشوط الثاني سجل إياجو أسباس الهدف الثاني له والثالث لسيلتا فيجو في الدقيقة 48 ،ثم سجل ماكسيميليانو جوميز الهدف الثاني له والرابع لسيلتا فيجو قبل أن يسجل خوسي لويس موراليس الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 74.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 49 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد ليفانتي عن 46 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز ليجانيس على ضيفه ريال بيتيس 3 /2 ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع عشر وتجمد رصيد بيتيس عند 60 نقطة في المركز السادس.

وتقدم جويل كامبل بهدف لبيتيس في الدقيقة 20 ثم تعادل اليوناني ديميتريوس سيوفاس لليجانيس في الدقيقة 28 رغم النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد دييجو ريكو.

وأضاف خوسي نارانخو الهدف الثاني لليجانيس في الدقيقة 64 ثم تعادل أنتونيو سانابريا لبيتيس في الدقيقة 76 ولكن بعد ثلاث دقائق فقط سجل المغربي نور الدين امرابط هدف الفوز لأصحاب الأرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل