المحتوى الرئيسى

'البدر' للاستثمار العقارى تفتتح فرعًا لـ'مقهى الفيشاوى' بزايد

05/19 13:37

أبرمت شركة البدر للاستثمار العقارى تعاونا مع «الفيشاوى» لافتتاح أول فرع للمقهى الشهير بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك فى مول مزار بمدينة الشيخ زايد، وفقا لما أعلنه المهندس ممدوح بدر الدين رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال "بدر الدين" في بيان إن الاتفاق يأتى فى إطار بحث الشركة بصورة مستمرة عن إدخال الأنشطة المبتكرة إلى المول، والتى تحقق بدورها قيمة مضافة لمدينة الشيخ زايد، وتسهم فى الحفاظ على الريادة والاستمرارية للشركة.

وأضاف: أنه تم اختيار مقهى الفيشاوى نظرا لتاريخها العريق، وتفضيل عدد كبير من المواطنين من مختلف المحافظات الذهاب إليها بما سيمثل إضافة للمدينة، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ مقهى شبيهة بالكامل بالفرع الرئيسي والعريق بالحسين.

وتابع، أن الشركة وفرت مساحة بنحو 700 متر للمقهى فى الدور الثانى بمول مزار خلال شهر رمضان لحين افتتاح فرع المقهى عقب انتهاء الشهر الكربم، مشيرًا إلى أنه تم توفير تلك المساحة بدون مقابل، وذلك فى إطار حرص الشركة دائمًا على ابتكار أحدث الآليات الترويجية.

ولفت إلى أن الشركة حرصت على توفير جو رمضانى مميز للمول خلال الشهر الكريم من ديكورات وزينة وأنوار زاهية تسهم فى إدخال البهجة إلى الزوار.

من جانبه، أكد ضياء الفيشاوى صاحب ومدير مقهى الفيشاوى على أنه تم تفضيل مول مزار ليصبح أول مواقع المقهى فى مدن المجتمعات العمرانية، نظرا إلى شهرة المول، والذى يعد أحد أهم علامات مدينة الشيخ زايد كذلك تنفيذه على أعلى مستوى وقدرته فى السنوات الماضية على استقطاب أكبر قدر من العملاء بالمدينة.

وأشار إلى أن الفرع يعد الرابع للمقهى والأول فى المدن الجديدة، إذ لديها أفرعا فى شرم الشيخ والمعادى وجسر السويس.

قالت هويدا شافعى بدوى، رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط، إنه تم الانتهاء من أعمال رصف بعض الطرق الرئيسية والفرعية بالمركز وجار استكمال أعمال إعادة الرصف وفقًا للخطة السنوية التى تم وضعها بعد موافقة ...

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لجان امتحانات الدبلومات الفنية، بالمدرسة الصناعية بمدينة طور سيناء والتى بدأت اليوم وتستمر حتى 31 مايو الجارى، وتبدأ امتحانات العملى 1 يونيو حتى 7يونيو ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل