المحتوى الرئيسى

'خطأ فادح'.. قطار ياباني يغادر المحطة قبل موعده بـ25 ثانية

05/19 11:43

اعتذرت مؤسسة السكك والقطارات اليابانية، عن مغادرة قطار قبل موعده بـ 25 ثانية، الأمر الذي حدث مرتين خلال عام، والذي يعتبر خطأ فادحا في اليابان.

وحملت رسالة الشركة أعلى درجات الاعتذار والأسف على ما حدث، واعترفت بتحمل المسئولية الكاملة عن "الضرر الكبير الذي سببه التأخير للركاب".

وذكرت الصحف اليابانية، أن القطار كان مبرمجا ليغادر محطة "نوتوغاوا" في الساعة 7:12 تماما، ولكنه غادر بحلول 7:11، يوم الجمعة 11 مايو الجاري.

ويعود العطل الناجم إلى السائق الذي أغلق الأبواب باكرا بالخطأ، ولم يعاود فتحها مجددا، على الرغم من علمه بأن الوقت لم يحن بعد للانطلاق.

وبرر السائق عدم فتحه الأبواب بصعود كل الركاب المتواجدين على المنصة، إلى القطار، وبالتالي غادر قبل موعده الرسمي بـ25 ثانية.

وتشتهر قطارات اليابان بسمعة عالمية مرموقة في الدقة وانضباط التوقيت، ما يجعل من الحدث طفرة غير مسبوقة.

تتجلى روحانيات ونفحات شهر رمضان في كل مكان، ولكن من أهم نسمات الشهر الكريم صلاة التراويح والروحانيات الخاصة به، ولمدينة الغردقة، وتحديدا في مسجد "الميناء الكبير" طابع خاص، حيث تمتد صفوف المصلين داخل ...

"من فطّر صائمًا فله مثل أجره دون أن ينقص من أجر الصائم شيئًا".. كان ذلك حديث للنبي محمد صلى الله عليه وسلم اتخذته السفارة الماليزية بالقاهرة شعارًا لها منذ اليوم الأول من الشهر الكريم، حيث وزعت عبوات ...

تفقد الدكتور أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية بمعهدى ديو الوسطى، والبيضاء للفتيات. وتابع وكيل أزهر الدقهلية، سير أعمال الامتحانات ...

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل