المحتوى الرئيسى

رضا عبدالعال «يفضح» مقلب برنامج «رامز تحت الصفر».. فيديو

05/19 11:23

كشف رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، كواليس “المقلب” الذي تعرض له خلال برنامج المقالب الشهير “رامز تحت الصفر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض حاليًا يوميًا خلال شهر رمضان.

وييستخدم رامز جلال شخصية المدير الفني الأرجنتيني من أجل خداع ضيوفه وتنفيد “المقلب” المعد لهم، بمساعدة مجدي عبدالغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ونجم الأهلي السابق.

وقال عبدالعال في مداخلة هاتفية عبر برنامج “الغندور والجمهور” المذاع على فضائية “إل تي سي” أنه كان على علم بالمقلب قبل ان يتم تصويره، ولم يفصح عن ذلك تقديرًا للمجهود المبذول وقطع تلك المسافة الكبيرة، لتنفيذ البرنامج.

وأوضح: “كنت أتوقع أن المقلب مع مجدي عبدالغني، ولم يخطر ببالي أن يكون المقلب من رامز جلال، وادركت للوهلة الأولى أن الشخص الذي يجلس أمامي ليس بكوبر، ولكن تظاهرت، بان الأمور طبيعية، بعد إشارة من مجدي عبدالغني”.

وأضاف: “كنت اتوقع ان ينتهي المقلب كوني لم أتعرف على شخصية المدير الفني هيكتور كوبر، ولكن ما حدث بعد ذلك كان في غاية الصعوبة، وكدت اموت بسبب التزحلق على الجليد بتلك السرعة الهائلة”.

وتابع: “ما اثار رعبي أيضًا هو ظهور النمر، فكنت خائف بشدة من أن يفلت من الرجل الذي كان يشتبك معه ويهجمي على، فأنا (بخافة من القطة)”.

يذكر ان عدد من التقارير الصحفية كانت قد اكدت أن رامز جلال سيظهر بصورة مغايرة غير تلك التي يظهر بها متقمصًا شخصية كوبر، في الحلقات التي سيستضيف فيها لاعبي كرة القدم، الذين يعرفون ملامح المدير الفني بشكل كامل.

بعد رحيله عن الأهلي.. حسام البدري يستقر على وجهته المقبلة

الجبلاية تستقر على موعد قمة الأهلي والزمالك على لقب السوبر

مفاجأة.. مانشيستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة نجم البريميرليج

مفاجأة.. فيريرا يقترب بقوة من قيادة الأهلي الموسم المقبل

تعرف على اول رد فعل من كوبر تجاه تجسيد رامز جلال شخصيته في «رامز تحت الصفر»

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل