المحتوى الرئيسى

أطفال أمريكا المشاهير في حفل زفاف هاري وميجان

05/19 11:03

نجوم صغار في حفل زفاف هاري وميجان

أثناء حفل زفاف دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون، سرقت طفلة وصيفة للعروس الكاميرات بوجهها العبوس ووضعها يديها على أذنيها بسبب الضوضاء العالية الصادرة عن الحشود.

الآن، ومع استعداد الأمير هاري وميجان ماركل لعقد حفل زواجهما السبت المقبل، لم تعد هناك مخاوف من تكرار مثل هذا المشهد اللافت، وذلك بعدما استقر القائمون على ترتيبات الحفل على مجموعة من الأطفال معتادين بالفعل على الأضواء.

ومن المقرر أن تضطلع مجموعة مؤلفة في مجملها من 10 أطفال من البنات والأولاد بأدوار أساسية في حفل الزفاف الملكي المرتقب، بداية من الأمير جورج والأميرة تشارلوت، وصولا إلى مجموعة من الأطفال الأمريكيين الذين يعدون بالفعل نجوما على صعيد موقع "أنستقرام".

ومن المؤكد أن صديقتي العروس جيسيكا مولروني وبينيتا ليت ستتابعان الزفاف بفخر مع مشاركة 5 من أطفالهما بأدوار فيه.

وبينما يعد الأمير جورج (4 سنوات) وشقيقته الأميرة تشارلوت (3 سنوات) طفلا الأمير وليام، مخضرمين الآن في الاضطلاع بدور الوصيف والوصيفة للعروس بالنظر إلى مشاركتهما في حفل زفاف خالتهما "بيبا ميدلتون"، فإنه من المنتظر أن تشارك كوكبة من الأطفال في الحفل لتضفي لمسة مميزة عليه، وذلك بعد أن شاركوا لسنوات في منشورات عبر "أنستقرام". 

وحسب القائمة التي أعلنها قصر كنسنجتون، فإن الحفل ستشارك به ريمي وريلان ليت، وهما شقيقتان تبلغان 6 و7 سنوات على الترتيب، وكذلك آيفي مولروني البالغة من العمر 4 سنوات، ويشارك كذلك بدور في مراسم الحفل شقيقا آيفي التوأم، بريان وجون مرلوني، 7سنوات.

  وبوجه عام، يشكل أبناء أصدقاء ماركل نصف الحضور من الأطفال على مستوى الحفل. 

وسيضطلع أبناء الأمير هاري بالمعمودية بأدوار رئيسية في الحفل، وبينهم زالي وارين (عامان)، وفلور فان كوتسم (3 سنوات)، وجاسبر دير (6 سنوات). 

يذكر أن صورة الطفلة التي لا تزال عالقة في الأذهان بصورتها في شرفة القصر الملكي بوجهها العبوس وهي تضع يديها على أذنيها أثناء حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، هي للطفلة فلورنس ابنة عم جريس فان كوتسم.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل