المحتوى الرئيسى

تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد سيحفزك بدوره للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة - إلكتروني

05/19 08:45

من المألوف بالنسبة لنا أن ننسى في الواقع الرد على الرسائل الإلكترونية، وخاصة إذا كنا نميل إلى تلقي الكثير من الرسائل الإلكترونية على أساس يومي. قامت شركة جوجل مؤخرًا بإجراء بعض التغييرات على نسخة الويب من Gmail، وكانت واحدة من تلك التغييرات تشمل إضافة ميزة جديدة تعمل على تذكير المستخدمين بأن لديهم رسائل إلكترونية يحتاجون إلى الرد عليها. وسوف تقوم هذه الميزة بذلك من خلال تسليط الضوء على الرسائل الإلكترونية التي قد تحتاج إلى الرد. تم طرح هذه الميزة مبدئيًا لنسخة الويب من Gmail، وهي الآن متوفرة كذلك لنسخة الأندرويد من Gmail.

أبقت شركة جوجل هذه الميزة الجديدة مفعلة بشكل إفتراضي لجميع المستخدمين الذين حصلوا على النسخة الجديدة من Gmail، ولكن يمكنهم إيقافها إذا كانوا يرغبون في ذلك من قائمة الإعدادات.

هذه الميزة تستند على الذكاء الإصطناعي والذي من المفترض أن يكون قادرًا على تحديد الرسائل التي ينبغي الرد عليها بناء على محتوى الرسالة. على سبيل المثال، لا تتطلب فواتير الخدمات في البريد الإلكتروني أي رد، لذلك سيتم إستخدام الذكاء الإصطناعي لفرز الرسائل الإلكترونية التي لا يحتاج المستخدمون للرد عليها.

على ما يبدو، هذه الميزة يتم إصدارها من قبل الخادم لأن شركة جوجل قامت الآن بتفعيلها في تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد أيضًا. ويمكن الآن العثور على إعدادات هذه الميزة تحت عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم عن طريق السحب إلى الأسفل نحو ” Nudges ” والنقر على الرد والمتابعة.

Pingback: تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد سيحفزك بدوره للرد على الرسائل الإلكترونية القديمة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل