المحتوى الرئيسى

ريم البارودي تتلقى علقة ساخنة في الشارع والسبب ؟.. فيديو

05/19 08:43

تعرضت الفنانة ريم البارودي لوصلة ضرب عنيفة في الشارع، بعد مشاجرة نشبت بينها وبين والدتها ضمن ظهورهم في إحدى فقرات برنامج “عقارب الساعة” والذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح ويُعرض عبر قناة “النهار” يوميًا طوال شهر رمضان.

وظهرت الفنانة ريم البارودي رفقة والدتها في إحدى فقرات برنامج “عقارب الساعة” خلال فقرة “الحكاية” والتي تعرض في البرنامج، جدير بالذكر، أن برنامج عقارب الساعة يُعرض يوميًا على شاشة قناة النهار في تمام الخامسة والنصف، ويُعاد في تمام الثامنة مساءًا على “النهار بلس”.

كما واشتبكت الفنانة ريم البارودي مع المواطنين الذين تعدوا عليها بالسباب في الشارع بسبب اعتداءها على والدتها في فقرة “الحكاية”، الأمر الذي أدى لتدخل طاقم تصوير البرنامج على وجه السرعة لإنقاذ الفنانة الشابة من أيدي المواطنين والتأكيد على أن المشهد هو مشهد تمثيلي فقط وأنه مجرد مقلب لاختبار مدى رد فعل المواطنين في الشوارع المصرية.

فيما وأكدت الفنانة ريم البارودي، أنها لا تتصور أيدًا كيف يمكن لأي فتاة أن تعتدي بالضرب على والدتها بهذا الشكل، مؤكدة أن مجرد التفكير في الأمر يجعلها تبكي لا إدرايًا، خاصة وأن الله أوصى على الأم في كافة الأديان السماوية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل