المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. «مٌلهم الزمالك» يقترب بقوة من قيادة الأهلي الموسم المقبل

05/19 04:00

اكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الحالي لنادي السد القطري، دخل بقوة دائرة الترشيحات لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الموسم المقبل.

وكان حسام البدري قد تقدم باعتذار لمجلس إدارة القلعة الحمراء، عن الاستمرار في مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة بالنادي، عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا، وبالفعل قبل مجلس الإدارة اعتذار المدير الفني، وتم اسناد المهمة لأحمد أيوب المدرب العام بشكل مؤقت خلال المواجهة الأخيرة في بطولة الدوري أمام المصري البورسعيدي.

وأفاد المصدر أن فيريرا هو الأقرب لتولي منصب المدرب الفني بالأهلي، وذلك بسبب معرفته الجيدة للكرة المصرية حيث قاد من قبل الغريم التقليدي الزمالك للفوز ببطولني الدوري وكأس مصر موسم (2014 -2015)، قبل أن يرحل عن الفريق الأبيض، عقب خسارة مباراة السوبر أمام المارد الأحمر.

وأضاف انه من بين الأسماء المرشحة لمزاحمة فيريرا على ذلك المنصب في الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق لوادي دجلة،و بيدرو مدرب الإسماعيلي السابق، بجانب الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي السابق.

وتابع أن هناك ثلاثة أسماء لمدربين مصريين يتم المفاضلة بينهم لشغل منصب المدرب العام في الجهاز الجديد هم محمد يوسف وعلاء ميهوب وعماد النحاس، في حين يتوقع ان يستمر سيد عبدالحفيظ في منصبه، على ان يتم اسناد منصب منسق قطاع الكرة، لحسام غالي قائد الفريق المعتزل مؤخرًا.

تعرف على اول رد فعل من كوبر تجاه تجسيد رامز جلال شخصيته في «رامز تحت الصفر»

مفاجأة.. بي إن سبورتس تبث 22 مباراة من كأس العالم عبر قناتها المفتوحة

بعد تردد اسم هاني رمزي.. مصدر بالأهلي يسرب اسم المدرب الجديد لخلافة البدري

مفاجأة.. نجم برشلونة يغازل باريس سان جيرمان.. صورة

قبل مباراة ليفربول والريال.. ماذا قدم محمد صلاح على ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل