المحتوى الرئيسى

تعرف على خطة احتفال لاعبي ليفربول في حال التتويج بدوري الأبطال (صورة)

05/19 05:31

مع اقتراب موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، المقرر في العاصمة الأوكرانية كييف، يوم 26 مايو الجاري ، بدأت الحرب النفسية تعرف طريقها بين الناديين في محاولة لتصدير القلق للطرف الآخر.

الساعات الماضية شهدت تسريبات من داخل نادي ليفربول الإنجليزي عن وجود حالة من التفاؤل الشديد بفوز الفريق باللقب، الذي غاب عن "الريدز" منذ عام 2005 عندما توج الفريق باللقب للمرة الخامسة في تاريخه على حساب فريق ميلان بركلات الترجيح ، بينما سبق للنادي الإنجليزي التتويج بدوري الأبطال أعوام (1977، 1978، 1981، 1984، و2005).

وكشفت صحيفة “ليفربول إيكو” عن خطة وخريطة الاحتفالية التي تنوي جماهير ليفربول إقامتها في المدينة الإنجليزية، حال نجاح فريقها في التغلب على ريال مدريد في المباراة النهائية الصعبة التي ستقام يوم 26 مايو الجاري في كييف.

وذكرت الصحيفة أن عشرات الآلاف من جماهير ليفربول سوف يحتشدون فى شوارع المدينة عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، من أجل الإحتفال في شوارع المدينة الإنجليزية تعبيرا عن فرحتهم بهذا التتويج والانتصار الغالي.

وفي اليوم التالي للمباراة النهائية سيكون هناك موعداً للإحتفال بصحبة اللاعبين بلقب دورى أبطال أوروبا حيث سيتم انتظارهم بعد عودة الطائرة من كييف.

وسوف يتم نقل محمد صلاح وباقي نجوم فريق ليفربول بواسطة حافلة مكشوفة لمشاركة الجماهير فرحة الاحتفال بالحصول على اللقب القارى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل