المحتوى الرئيسى

مدرب الأهلي – تين كات: أمضيت أكثر من 40 عاما في الملاعب.. حان الوقت للتفرغ لعائلتي

05/19 05:09

أغلق المدرب الهولندي هينك تين كات المدير الفني الراحل من نادي الجزيرة الإماراتي، الباب أمام تدريبه للأهلي بعدما أعلن "التفرغ لعائلتي".

وتقدم تين كات بـ"الشكر لنادي الجزريرة بعد إعلان رحيله رسميا من تدريب الفريق بنهاية الموسم".

وقال تين كات: "أود أن أتقدم بشكري الجزيل وتقديري البالغ لإدارة نادي الجزيرة وأعضاء فريق كرة القدم من لاعبين وإداريين وأطباء وطاقن فني ولجميع موظفي النادي".

وأضاف في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الإماراتي " أنا سعيد جدا لأنني سأرحل عن الجزيرة بعد أن لعبت دورا في الفوز بلقبي كأس رئيس الدولة ودوري الخليج العربي وبلوغ الفريق للمركز الرابع في كأس العالم للأندية ودور الـ16 في دوري أبطال آسيا وهي الإنجازات التي تحققت بفضل المنظومة الاحترافية في النادي وبفضل التعاون المستمر وتكامل الأدوار بين الجميع، بداية من الإدارة ونهاية بالمشجعين".

وتابع "أمضيت أكثر من 40 عاما في ملاعب كرة القدم بين اللعب والتدريب وبالنسبة لي فإن العائلة الآن أهم من العمل. تنقلي بين الأندية فرض علي الابتعاد بشكل مستمر عن أسرتي ولهذا قررت الآن أن الوقت قد حان لأتفرغ لعائلتي ولأمضي معهم المزيد من الوقت".

وأكمل حديثه قائلا: "أنا فخور بانتمائي لنادي الجزيرة الذي اعتبره بيتي الثاني وعائلتي الكبيرة وسأظل على الدوام مشجعا لفخر أبو ظبي ولن أودع أبنائي اللاعبين الآن لأنني سأراهم مجددا عندما أعود لزيارة مدينة أبو ظبي الجميلة في المستقبل".

تين كات مدرب ذو تاريخ عريض، حيث عمل كمعاون لفرانك ريكارد في برشلونة وأفرام جرانت في تشيلسي، كما قاد عددا من الأندية الهولندية أبرزها فيتيسه أرنهيم وأياكس أمستردام وسبارتا روتردام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل