المحتوى الرئيسى

أجويرو: منتخب الأرجنتين مرشح للفوز بالمونديال

05/18 17:08

قال الأرجنتيني سرخيو أجويرو إن بلاده مرشحة "دائما" للفوز بالمونديال، مشيرا إلى أن كأس العالم  في روسيا سيكون الأخير لأغلب لاعبي جيله مثل ليونيل ميسي وأنخل دي ماريا ونيكولاس أوتاميندي.

وصرح أجويرو الذي يكمل 30 عاما في الثاني من يونيو المقبل لمحطة (TyCSports) الارجنتينية الخميس "بالنسبة لي نحن دائما مرشحون للفوز بالمونديال. نعلم أن المونديال المقبل سيكون الأخير لغالبيتنا، ربما يعتمد الأمر على الحالة البدنية لكن أنا أتحدث عن عامل السن. هذا هو المونديال الذي يجب أن نقدمه بأفضل صورة".

ومن ناحية أخرى، اعترف أجويرو لاعب مانشستر سيتي بأنه عانى منذ سنوات من آلام في ركبته اليسرى وخضع للعلاج حتى يلحق بالمونديال.

وقال "أشعر بأن ركبتي جديدة فبعد خمسة أعوام أستطيع لأول مرة ثنيها. لم أستطع التحمل ..كان يمكنني اللعب ولكني كنت أشعر بالألم. قبل نحو شهر على تتويجنا بالدوري الإنجليزي الممتاز قلت لنفسي إن لحظة العلاج حانت لأن التحدي الأكبر بالنسبة لي اقترب وكنت أود ان أكون في حالة جيدة".

وحول إمكانية أن يلعب مع ميسي في فريق واحد قال "لو كان هذا السؤال منذ فترة لأجبت بأن هناك إمكانية ولكن بالنظر لعمرنا فميسي سينهي مسيرته هناك (في برشلونة) وأنا حتى الآن في السيتي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل