المحتوى الرئيسى

لماذا لن يموت سليم الأنصاري في نهاية "كلبش ٢"؟ - E3lam.Org

05/18 15:34

قال الفنان أمير كرارة إن شخصية سليم الأنصارى التى يجسدها في مسلسل “كلبش”، أظهرت الوجه الحقيقى والإنسانى لضباط الشرطة المحترمين، خاصة أن أغلب الناس لا يعرف أشياء كثيرة عن حياتهم.

نرشح لك: مواعيد 32 مسلسلًا في #رمضان_2018

أضاف خلال حواره في “اليوم السابع”، أن وزارة الداخلية أعلنت عن دعمها الكامل للعمل ومنحتهم ووفرت لهم العناصر المادية والبشرية، خاصة أن الجزء الأول قدم ضابط الشرطة بشكل إنسانى بحت، قائلاً: “الحقيقة بعد عرض الجزء الأول قابلتنى بعض الرتب داخل الوزارة وقالوا لى إنت عملت اللى إحنا بقالنا 10 سنين بنحاول نعمله”.

وحول ما يتردد بأن سليم الأنصارى سيقتل فى الحلقات الأخيرة لتنتهى أسطورته، رد كرارة قائلاً: “الحقيقة عندما ذهب السيناريو للداخلية وجدوا أن سليم الأنصارى قتل فى الحلقة الأخيرة، ولم يعجبهم الأمر، خاصة أن سليم الأنصارى أصبح أسطورة يجب أن تعيش مدى الحياة، وفى اعتقادى الشخصى سليم الأنصارى لن يموت فى الحلقة الأخيرة”.

تابع أن الإرهاب ليس المحور الأساسى فى حدوتة “كلبش2″، بل هو خط درامى فقط من ضمن خطوط الحبكة الدرامية التى يتناولها المسلسل، والموضوع الأساسى الذى يتحدث عنه العمل، هو رحلة الانتقام لسليم الأنصارى بعد تصفية جميع أفراد عائلته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل