المحتوى الرئيسى

الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل المدرب الهولندي تين كات

05/18 14:08

الهولندي هينك تين كات مدرب الجزيرة السابق

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي رسميا، رحيل المدرب الهولندي هينك تين كات عن منصبه كمدير فني للفريق، مقدما الشكر له ولجهازه المعاون على ما قدموه منذ تولي المسؤولية، في بيان أصدره ظهر (الخميس).

الجزيرة يودع دوري أبطال آسيا بهدف قاتل

وجاء في البيان الذي نشره حساب الجزيرة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن تين كات اعتذر عن عدم تجديد عقده مع الفريق بعد انتهائه بنهاية الموسم الكروي المنصرم 2017-2018، رغبة منه في قضاء المزيد من الوقت مع أسرته.

وتقدّمت شركة نادي الجزيرة بالشكر لتين كات، تقديرا منها على تفانيه في العمل منذ توليه المسؤولية في نهاية عام 2015 وحتى آخر مباراة للفريق هذا الموسم، وثمنت مجهوداته الكبيرة التي لعبت دورا كبيرا في قيادة الفريق لكأس رئيس الدولة عام 2016، بالإضافة إلى حصد لقب دوري المحترفين والمركز الرابع في مونديال الأندية العام الماضي.

يذكر أن الجزيرة أنهى الموسم المنقضي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة، وخرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا على يد بيروزي الإيراني.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل