المحتوى الرئيسى

حبس تشكيل عصابي للاتجار بالبشر واستغلال الأطفال في الإسكندرية

05/18 13:33

قررت نيابة الجمرك بالإسكندرية، حبس تشكيل عصابي مكون من 3 افراد 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم باحتجاز طفل واستغلاله في أعمال التسول والاتجار بالبشر، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتسليم الطفل لوالدته.

وتلقي اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود معلومات لضباط قسم رعاية الأحداث، مفادها قيام كل من "أ. م. س."، 58 سنة، بائعة متجولة، مقيمة بشارع السيالة دائرة قسم شرطة الجمرك، السابق اتهامها فى القضية رقم 675 لسنة 2018 جنح قسم الأحداث، "تعريض حدث للانحراف"، و"م. ا. غ."، 59 سنة، عاطل، مقيم بشارع السيالة دائرة قسم شرطة الجمرك، السابق اتهامه في 11 قضية "تسول - سرقات – تشرد – مخدرات"، مسجل شقي خطر فئة ج "سرقات"، ونجل الأولى، "ي. ا. ع."، 24 سنة، عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة المنشية، السابق اتهامه في القضية رقم 9616 لسنة 2016 جنح قسم شرطة الجمرك "سرقة"، حيث قاموا باحتجاز أحد الأطفال يبلغ من العمر 5 سنوات بمسكن المتهمه الأولى، واستغلاله في التسول.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا وأرشدوا عن الطفل، وتبين أن الطفل يدعى "ف. م. م."، 5 سنوات، وأن والدته تدعى "ا. م. م."، مقيمة بمساكن عبد القادر الجديدة دائرة قسم أول العامرية.

وأضافت المتهمة الأولى سابقة ضبطها مع شقيقة الطفل المخطوف من الأم، وتدعى "ر. ز. ا."، 9 سنوات، مودعة بدار رعاية الأطفال، حال تلبسها بالتسول، ومحرر عن الواقعة المحضر رقم 675 لسنة 2018 جنح أحداث، وبسؤال والدة الطفلين قررت أن المتهمين الثلاثة قاموا باحتجاز أطفالها وتعريضهم للخطر منذ 4 أشهر، وأنها لم تقم بالإبلاغ عنهم خوفًا من تهديد المتهمين لها.

وتم تحرير المحضر رقم 4757 لسنة 2018 جنح الجمرك، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

نشر المركز الفلسطينى للإعلام على صفحته الرسمية على "فيسبوك" جانبًا من أداء الفلسطينيين لصلاة الجمعة الأولى من رمضان في المسجد الأقصى. ويستعد الفلسطينيون لتظاهرات جديدة، اليوم الجمعة، على حدود قطاع ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل