المحتوى الرئيسى

أخبار مانشستر يونايتد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة تشيلسي | Goal.com

05/18 12:58

يفتح استاد ويمبلي أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم السبت 19 مايو 2018 ميلادياً، الموافق 3 رمضان 1439 هجرياً، وذلك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

سيدخل الشياطين الحُمر اللقاء وهم لا بديل لهم عن الفوز ورفع الكأس، حيث لم يُحرز أبناء المدرب جوزيه مورينيو آي بطولة هذا الموسم، بعد أن انتهت مباريات الدوري الإنجليزي معلناً انتصار مانشستر سيتي بالدوري برصيد 100 نقطة، وبفارق 19 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 81 نقطة، ومن قبلها كان قد خرج الشياطين الحُمر في مباراة غير متوقعة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في ديسمبر الماضي على يد بريستول سيتي، وأنتهت بنتيجة (2-1) ضمن دور الـ8 ليودع أبناء مورينيو البطولة، ليصبح كأس الاتحاد هو الأمل الوحيد لحفظ ماء الوجه للريد ديفيلز.

استهل مانشستر يونايتد مشواره في البطولة هذا العام من الدور الثالث، الذي واجه فيه ديربي كاونتي وانتصر عليه بهدفين نظيفين، وفي الدور الرابع سافر أبناء مورينيو لمواجهة يوفيل تاون وعادوا منتصرين برباعيةٍ نظيفة، ثم حلوا ضيوفاً على هدرسفيلد في الدور الخامس وفازوا بهدفين نظيفين، ثم تخطى الشياطين الحمر برايتون في ربع النهائي بهدفين نظيفين أيضاً، ليضربوا موعداً مع توتنهام في نصف النهائي، واستطاع فيها الريد ديفيلز إقصاء الديوك بعد الانتصار بنتيجة (2-1).

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد قبل مباراة تشيلسي يوم السبت القادم.

لن يفتقد مانشستر يونايتد لخدمات أي لاعب بداعي الإصابة باستثناء بعض الشكوك حول اللاعب أنتوني مارسيال والذي لم يتحدد بعد وجوده من عدمه، ولن يتغيب عن الشياطين الحمر أي لاعب للإيقاف.

. @VanCole9 has had his say on @RomeluLukaku9 's race to be fit for the #EmiratesFACup final... — Manchester United (@ManUtd) ١٦ مايو ٢٠١٨

من المتوقع أن يبدأ جوزيه مورينيو بطريقة (4-3-3)، والدفع بكل قوتة الضاربة والإستعانة ببعض اللاعبين العائدين من الإصابة مثل لوكاكو لخطف المباراة من تشيلسي ورفع الكأس.

آشلي يونج - كريس سمولينج - إيريك بايلي - أنطونيو فالنسيا

بول بوجبا - نيمانيا ماتيتش - آندير هيريرا

أليكسيس سانشيز - روميلو لوكاكو - جيسي لينجارد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل