المحتوى الرئيسى

صورة مسربة تكشف توقيع نجم الزمالك للفيحاء السعودي.. صورة

05/18 05:09

نشرت تقارير صحفية صورة لخالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعار لنادي الانتاج الحربي، وهو يقوم بلتوقيع على عقود في حضور احد الشخصيات السعودية.

وكان مسئولو نادي الانتاج الحربي قد حصلوا على وعد من رئيس نادي الزمالك، يقضي بتجديد إعارة خالد قمر لمدة موسم، مقابل عدم مشاركة اللاعب في مواجهة الفريقين التي اقيمت في الدور ربع الهائي من كأس مصر.

وقالت التقارير ان الصورة التي تم تداولها كانت لخالد قمر مهاجم فريق الزمالك مع سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء السعودي في أحد الفنادق ويقوم اللاعب بالتوقيع على العقود بشكل رسمي.

وكان خالد قمر قد استعاد الكثير من مستواه عقب انتقاله للانتاج الحربي على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف في 17 مباراة شارك فيها مع الفريق العسكري.

يزكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد اعلن ضم 29 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، الذي يخوض خلاله الفراعنة ثلاث مواجهات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، وجاء أبرز المستبعدين من تلك القائمة، كلًا من حسين الشحات وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وخالد قمر.

بعد اعلانه الاعتزال.. محمد فاروق يكشف عن أصعب مباراة في مسيرته وعلاقتها بأزمة سد النهضة

قرار جديد في قاسم باشا حول مستقبل تريزيجيه

مفاجأة.. خسارة قوية في الأهلي قبل مواجهة المصري المقبلة في الدوري

«ضربة مؤلمة» للمصري البورسعيدي قبل مواجهة الأهلي في الدوري

رونالدو يكشف موقفه النهائي من تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل