المحتوى الرئيسى

ضبط مهندس وعامل بمرور الإسماعيلية بحوزتهما شهادات مزورة

05/18 05:07

تمكنت الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث المرور من ضبط مهندس وعامل بقسم التراخيص وآخرين وبحوزتهم عدد كبير من شهادات البيانات المزورة لمقطورات ومبالغ مالية تحصلوا عليها نتيجة ذلك التزوير.

وكان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من الرائد عادل الجزار رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية مفاده قيام: محمد ح ع مهندس كمبيوتر إدخال البيانات بقسم الحاسب الآلي بإدارة المرور منتدب من المحافظة مقيم شارع العشريني دائرة قسم ثان، وهاني ش ع 43 عام كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة منتدب من المحافظة مقيم دائرة قسم ثان بالاشتراك مع آخرين بتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل بشهادات بيانات وعقود يشتبه فى كونها مزورة مقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها.

على الفور تم ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ مالي قدره  1100 جنيه، والثاني مبلغ 1000 جنيه وإيصال إيداع مبلغ  10 ألاف جنيه باسم زوجته المدعوة عزة ا ع تم التحفظ على 7 ملفات تراخيص خاصة لمقطورات تبين أن تلك المقطورات تم تراخيصهم فى غضون إبريل 2018.

وأمام العميد أحمد عبد العزيز مدير إدارة البحث الجنائي  أقر المتهم بمضمون ما ورد بالتحريات، قيامه بالاشتراك مع الثاني، وآخرين بترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادي في التراخيص تلك المركبات.

كما أقر الثانى بذلك وإشتراكه مع الأول، آخرين فى ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة ، ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية، قرر بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون، أن إيصال الإيداع جزء من تلك المتحصلات تم التحفظ عليهما والمضبوطات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل