المحتوى الرئيسى

"سلامة" ينتقد الحديث عن أسباب وفاة روبير طلعت - E3lam.Org

05/18 05:07

انتقد المخرج عمرو سلامة القصص غير الحقيقية التي انتشرت حول أسباب وطريقة وفاة روبير طلعت المخرج المنفذ لمسلسل “طايع”، الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، ويعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.

كتب “سلامة” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا بعتذر للجميع بإخلاص لو كلامنا عن مسلسلنا طايع مكنش فيه كياسة بعد فقدنا لزميلنا وفقيدنا روبير طلعت.. لن أدافع عن نفسي وأحكي عن مقدار حبي وحزني ولا عن منطقي وأفعالي، ولا أسمح لأحد أصلا إن يضعني في هذا الموقف أو إن يزايد علي أو علينا جميعا كصناع للمسلسل في الموت”.

نرشح لك – مواعيد عرض طايع لـ عمرو يوسف #مسلسلات_رمضان_2018

تابع: “لكني مؤمن إن المسلسل ده هو مسلسل روبير كما هو مسلسلنا، وربما كان هو أكثر من تعب عليه، وإن وفق المسلسل ونال أي قسط من النجاح قد يكون هذا عزاء لمجهوده واهتمامه به.. أكثر ما ضايقني هو قصص غير حقيقية عن طريقة الوفاة وسببها، وخصوصا إنها من أصدقاء زملاء أحبهم وأحترمهم”.

أضاف سلامة: “أعترف بأننا ربما لم نكن موفقين في كلامنا، ومهما كانت نوايانا وأعذارنا أعتذر لأي شخص استفز من كلامنا على شغلنا بعد هذه الفاجعة.. وأتمنى أن تكون هذه الفاجعة سبب لوقفة حقيقية تفيد الصناع وتغير من أوضاعهم وتحترم إنسانيتهم”.

يذكر أن “روبير طلعت” المخرج المنفذ لمسلسل “طايع” للفنان “عمرو يوسف”، توفي يوم الأحد الماضي، بعد إصابته بأزمة قلبية في المطار خلال عودته من تصوير مشاهد للمسلسل.

طايع” من بطولة الفنان عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل، كما يضم عددًا من الوجوه الشابة منهم مي الغيطي أحمد داش، محمد علي، من تأليف آل دياب “محمد وشيرين وخالد دياب” ومن إخراج عمرو سلامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل