المحتوى الرئيسى

خبراء تجميل يعلقون على إطلالات النجمات.. مي عز الدين "باهتة" وهيفاء "نحيفة"

05/18 03:37

أثار ظهور الفنانات بأولى حلقات مسلسلاتهن الرمضانية، ردود أفعال واسعة، حول "ملابسهن، وإطلالتهن"، حيث كان لمظهرهن والماكياج اللاتي وضعنه نصيب الأسد من تلك الانتقادات.

"مي عز الدين"، ظهورها بأولى حلقات مسلسلها "رسايل" أثار العديد من ردود الأفعال حولها، ما بين مؤيدين لإطلالاتها بالمكياج الكامل والحجاب، وما بين معارضيه، حيث وصفوه بالـ"زائد عن الحد".

وظهرت مي بـ"لوك" مميز، مرتدية ملابس بيضاء واسعة، وحجابا سوريا باللون الأبيض، مع مكياج كامل، وأحمر شفاه كاتم اللون ومُلفت للنظر.

وتداول راد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات عديدة من الحلقة، مُعلقين على مكياجها وظهورها الأول.

خبيرة التجميل "ندا كيلاني"، انتقدت الـ"لوك" التي ظهرت به الفنانة، قائلة: "هذا المكياج لا يصلح أن يكون مكياجا مُناسبا للعمل أو للنزول اليومي، بحسب ما ظهرت به الفنانة".

وأوضحت كيلاني، أن لون أحمر الشفاه لا يصلح لمكان العمل، كما إنه مُلفت بشكل كبير، مضيفة أن إهمالها لاستخدام "الكونتور" جعل ملامحها غير محددة، وأظهر وجهها شاحبا جدًا خاصة مع لوني "الحجاب وبشرتها".

وتابعت خبيرة التجميل، إن "مي" لم توفَّق في وضع البلاشر، الذي بات "مبقع" بحسب وصفها، وكذلك أيضا في اختيار لون شادو الحاجب، جعل حاجبها بارز جدًا.

لم تكن إطلالة "مي" وحدها التي أثارت جدلًا حولها، فكان للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بأولى حلقات مسلسلها "كارما"، ردود أفعال واسعة أيضًا.  

ومن جانبها، علقت خبيرة التجميل "كريز عماد" على إطلالة هيفاء وهبي الأولى، مؤكدة أنها اعتمدت على تسريحة شعر أظهرت نحافة وجهها، ولم تكُن موفقة على الإطلاق، مشيرة إلى أنه من المُقرر أن تتخلى عنها النجمة اللبنانية خلال الحلقات المقبلة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل